رشا سامى مقتولة أم منتحرة فى الحلقة الـ22 من مليكة؟

لقطة من مسلسل مليكة لقطة من مسلسل مليكة
 
لميس محمد

انتهت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل مليكة مع اكتشاف جثة دكتورة ماجدة "رشا سامى" فى بير السلم بواسطة دكتور سعيد "محمد شاهين"، مما زاد جرعة التشويق للمشاهدين، وبدوره وجب طرح سؤال هل انتحرت أم قتلت؟

مليكة 10
 
ومع انتهاء الحلقة وجد سعيد جثتها فى بير السلم، وعند تحدثه مع مليكة على الهاتف أخبرها أنه خرج من مكتبه مسرعا بعد سماعه صوت صراخها.

فهل سعى دكتور سعيد التخلص من دكتور ماجدة بسبب المشاكل، التى بدأت فى الظهور منها بسبب علاقته بمليكة، وينوى إشارة إصابع التهام إلى بشير "رامز أمير" الذى يريد أن يتخلص منه هو الآخر، بسبب خوف سعيد من وجوده فى منزله.

رشا سامى
 
وكانت قد حدثت العديد من الخلافات على مدار الحلقات الماضية بين دكتورة ماجدة ودكتور سعيد بسبب طريقة تعاملة مع مليكة "دينا الشربينى"، وشعورها بالغيرة، الذى بدأ يتحول لغضب من تصرفاتهما سويا، كما أظهر سعيد خوفه إلى بشير بسبب وجوده فى منزله، وأخبره أنه عليه أن يترك منزله فى أقرب فرصة والابتعاد عن مليكة.
 
محمد شاهين
 
يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر