الماركا تحصر وجهة رونالدو الجديدة بين هذه الأندية

رونالدو رونالدو
 
ذكى مكاوى

يبدو أن رحيل نجم فريق ريال مدريد عن الدورى الاسبانى بات مسألة وقت نظراً لأن الماركا التى تعتبر أقرب مجلة وموقع لبطل أوروبا قامت بنشر تقرير مؤخراً بعنوان وجهة رونالدو بعد مدريد.

تساؤل الماركا أكد رحيل الدون فى وقت قريب عن الفريق الملكي، كما لم يقف الموقع الاسبانى الشهير عند ذلك وإنما تحدث عن الأندية المحتمل رحيل اللاعب إليها بعد الريال الذى يلعب فى صفوفه منذ عام 2009 وفاز معهم بأربعة ألقاب دورى أبطال.

النادى الأول هو مانشستر يونايتد الذى شهد تألق اللاعب ونجوميته، والتى ترجح كافة التقارير إمكانية عودته له، وبعيداً عن اليونايتد فلا يوجد نادى قادر على دفع راتب اللاعب والمقابل المادى له سوى باريس سان جيرمان فى فرنسا والذى سيكون ملزماً ببيع نيمار لأن قواعد اللعب النظيف تمنع لعب الدون مع نيمار ومبابى فى خط الهجوم لقيمتهم الكبيرة مادياً.

وفى حالة عدم الانتقال لأى من الناديين فلا يوجد سوى يوفنتوس فى إيطاليا أو بايرن ميونيخ اللذان قد يفاجآ العالم بخطوة ضخم رونالدو لما لهم من قيمة تسويقية عالية وموارد مالية ضخمة قد تساعدهم على ضم اللاعب بجانب طموحهم فى التتويج ببطولة دورى أبطال الموسم القادم سيساعد الدون فى التتويج بها لما له من خبرة كبيرة فيها بعدما فاز بها 5 مرات.

الماركا أيضاً تحدثت عن إمكانية إنتقاله إلى الدورى الصينى أو الأمريكى فى حالة عدم إتمام أياً من التعاقدات السابقة معه ورغبته فى الحصول على مقابل مادى عالى يتناسب مع سنه لأنه اقترب من إتمام الـ 34 عاما خلال العام القادم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر