ماذا قال الرئيس السيسى لـ محمد صلاح قبل السفر لروسيا؟

السيسى ومحمد صلاح السيسى ومحمد صلاح
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم المشاركة فى بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، اليوم السبت، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغاب عن الحضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بسبب سفره مساء أمس الجمعة إلى العاصمة الروسية موسكو لحضور اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بصفته عضو مجلس فيفا ورئيسا وعضوا ببعض اللجان التى تبدأ اجتماعاتها ظهر اليوم، السبت، كما يشارك أبو ريدة فى اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الدولى "كونجرس الفيفا" والتى سيتم خلالها الإعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم عام 2026.

FAF_2341
FAF_2342
FAF_2359
FAF_2402
SMH_1723
SMH_1839

استمرت جلسة الرئيس السيسى مع بعثة المنتخب حوالى 60 دقيقة، وشهدت حديثاً موسعاً عن طموحات وأحلام قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى المونديال بعد غياب 28 عاماً.

 من جهته، كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس اتحاد الكرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال للاعبى المنتخب والجهاز الفنى خلال استقبالهم قبل السفر إلى روسيا لخوض منافسات كأس العالم 2018، إنه من حق كل إنسان أن يحلم وأن يحارب من أجل تحقيق حلمه، قائلا لهم، "احلموا عشان تقدروا تسعدوا الناس".

 

وأضاف عبد الغنى لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسى قال للاعبى المنتخب أيضاً، "أنتم فئة قليلة لكنكم قادرون على إسعاد الملايين، ستذهبون إلى كأس العالم ووراءكم 100 مليون مصرى وكلنا ثقة بكم"، مشيرا إلى أن مجلس اتحاد الكرة وجه الشكر للرئيس السيسى على الاستقبال الحافل، وهنأه على فترة الرئاسة الثانية، ووعدهم الرئيس بمنشآت رياضية على أعلى مستوى خلال فترته الرئاسية.

SMH_1857
 
SMH_1905
 
SMH_1936
SMH_1976  
SMH_1995

وأكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس اتحاد الكرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص على الاطمئنان على محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، خلال استقباله المنتخب الوطنى، وقال أبو الوفا لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس السيسى قال لمحمد صلاح، "سلامتك أهم عندنا من النتائج ومن أى حاجة، وإن شاء الله تكون أحسن دلوقتى وتقدر تفرح وتسعد الناس كالعادة"، وأكد صلاح للرئيس السيسى أنه بخير وسيكون جاهزاً للمباريات مطلع الأسبوع المقبل.

 

فى السياق ذاته، تحدث هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول خلال مراسم الاستقبال، وقال كوبر خلال كلمته، "أشكر سيادتكم جداً لأنه فى كل مرة تستقبلنا وتكون معنا، وهو ما يساهم بقوة فى تحقيق أهدافنا".

وأضاف المدرب الأرجنتينى للرئيس السيسى، هذه المرة هى الثالثة التى تستقبلنا فيها، وهذا أمر رائع، وأتمنى أن تكون المقابلة الرابعة بعد تحقيق إنجاز فى كأس العالم.

 

وأكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، للرئيس السيسى أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، وأن الجميع تعاهد على عدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف فى المونديال.

 

وأضاف الحارس الدولى أن جميع لاعبى المنتخب يتوجهون بالشكر للرئيس السيسى، لأن دعمه للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ساهم بقوة فى تحقيق حلم الصعود لكأس العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر