محمد صلاح ملك روسيا الجديد

محمد صلاح و رئيس الشيشان محمد صلاح و رئيس الشيشان
 
يتمتع محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بشعبية واسعة فى مختلف أنحاء العالم، بعدما حققه من نجاحات على مدار رحلته الاحترافية وتتويجه بالعديد من الألقاب والجوائز، أبرزها لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى.
 
 
ويحمل صلاح آمال العديد من المصريين فى تحقيق إنجاز غير مسبوق بمونديال روسيا 2018، فمنذ وصول المنتخب إلى مدينة جروزنى الروسية نجد مشاهد كثيرة تكشف شعبية الفرعون المصرى يرصدها عين فى التقرير التالى:
 
محمد-صلاح-و-رئيس-الشيشان
 
 
رئيس الشيشان يشيد بالفرعون المصرى
حرص رمضان قيدروف، رئيس جمهورية الشيشان، على الترحيب بالأسطورة المصرية محمد صلاح واصطحابه إلى خارج ملعب "أحمد أرينا" بجروزنى، بعدما حصل اللاعب على راحة من التدريبات التى أقيمت أمس عقب وصول المنتخب إلى روسيا، وهتفت الجماهير المتواجدة فى المدرجات للفرعون المصرى.
 
وأشاد رمضان قيدروف، رئيس الشيشان، بالنجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعب فى العالم دون منازع.
 
وأضاف قيدروف، فى تصريحات صحفية عقب خروج محمد صلاح من ملعب "أحمد أرينا"، أن الفرعون المصرى شخص مثالى ويستحق حجم المحبة التى ينعم بها فى العالم، معربًا عن سعادته بتواجده فى جروزنى.
 
رئيس البرلمان فى الشيشان يحضر تدريب الفراعنة 
 
من جهته قال عصام عبد الفتاح، رئيس بعثة المنتخب فى المونديال، فى تصريحات إذاعية، إن رئيس البرلمان فى الشيشان حضر تدريب المنتخب، ما يؤكد الاهتمام القوى بالبعثة المصرية فى روسيا، نظرا لأنه يضم عددا من النجوم، وعلى رأسهم الفرعون محمد صلاح.
 
 
حساب-المونديال
 
 
حساب المونديال يرحب بـ"مو" عبر فيس بوك
بينما رحب الحساب الرسمى لكأس العالم بوصول محمد صلاح نجم نادى ليفربول والمنتخب الوطنى لكرة القدم، مع بعثة المنتخب الوطنى لروسيا، للمشاركة فى كـأس العالم روسيا 2018.
 
ونشر الحساب الرسمى لكأس العالم، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لمحمد صلاح وعلق عليها، "مرحبا بك فى روسيا محمد صلاح".
 
 
توافد الجماهير على شراء تذاكر تدريبات الفراعنة لمشاهدة صلاح
بينما تشهد مدينة جروزنى، مقر إقامة منتخب مصر، إقبالاً جماهيرياً كبيراً على الفريق بعد شراء أكثر من 6 آلاف تذكرة لحضور التدريبات، وهو ما دفع الجهاز الإدارى لطلب تأمين خاص وتحديداً للاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، خوفاً من تفاقم إصابته فى الكتف فى ظل الشعبية الجماهيرية للاعب هناك.
 
 
نظرة فتاة الفريق الاستعراضى تثير انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعى
كما أن الفرقة الاستعراضية التى استقبلت المنتخب الوطنى فى روسيا تواجد بها فتاة حسناء ترتدى حجابا تنظر نظرات عميقة للفرعون المصرى محمد صلاح، ما أثارت جدلاً رواد مواقع الواصل الاجتماعى.
 
 
الفتاة
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر