«كن جميلًا ترى الوجود جميل».. عادات تجعلك جميلة فى الصباح

العناية بالبشرة العناية بالبشرة
 
إسراء سرحان

تريد معظم النساء أن يستيقظن فى الصباح جميلة ومرتبة، ولكن بسبب الإجهاد والإرهاق من اليوم، نذهب عادة إلى السرير دون تنفيذ روتين الجمال الليلى، وهذا غير صحيح لأنه فى الليل، تحدث سلسلة من الأشياء التى تجدد البشرة، مما يجعلها جديدة فى صباح اليوم التالى، وإذا كنت لا تستمر فى هذه العادات المسائية، فغالبا ما تبدأ فى ملاحظة العيوب والشيخوخة المتسارعة، لذلك تعرف على العادات التى تساعدك فى الاستيقاظ جميلة، وفق موقع «بيوتى».

 

مزيل المكياج

لا يوجد عذر للذهاب إلى الفراش مع المكياج، مستحضرات التجميل تجعلك تبدو رائعة، لكنها تعرقل المسام، مسببة الرؤوس السوداء، احصلى على منظف أو استخدمى الزيت العطرى، مثل زيت الخروع أو زيت اللوز.

اغسل وجهك بالماء البارد

إن أفضل ما يمكنك فعله لبشرتك هو غسل وجهك بالماء البارد قبل النوم، لا يؤدى هذا فقط إلى إزالة الشوائب على سطح الجلد، بل أيضًا غلق المسام المتوسعة، قم باستخدم صابون لطيف أو طبيعى لتجنب تغيير درجة حموضة البشرة.

كريم ترطيب الوجه

للتأكد من الاستيقاظ وجسمك كله ناعمًا ومرناً، ضعى كمية كافية من كريم الجسم كل ليلة، هذه المنتجات تحتفظ بالزيوت الطبيعية للبشرة ويمنع تكون العيوب غير التجميلية الناتجة عن الجفاف، ضع فى اعتبارك أنك يجب أن تستخدم كريمًا مختلفًا لوجهك، حيث إنه أكثر تعقيدًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر