فى اجازة عيد الفطر.. هنئ حبايبك واختار من بين 5 أماكن للنزهة العائلية

أماكن لإجازة عيد الفطر أماكن لإجازة عيد الفطر
أمنية فايد

أيام قليلة وينتهى شهر الخير والكرم والجود ليستعد العالم الإسلامى لاستقبال أيام عيد الفطر وسط تحضيرات كثيرة منها التقليدية والتراثية ومنها المبتكرة والحديثة.

مهما اختلفت طرق الاحتفال بإجازة عيد الفطر، يبقى للتنزهات مع الأهل والأصدقاء هى الفكرة الأولى التى تأتى على أذهان الجميع، ونظرا لقلة عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك، "عين" تقدم خطة محلية للاستمتاع بأجواء القاهرة واستغلال كل دقيقة فى اجازة عيد الفطر مع الأبناء والأهل..

 
1
 

1. رحلات نيلية..

وهبنا الله النيل بكل جماله وجاذبيته التى لا تفسر، وهو ما جعل البعض يستغلها فى عمل كافيهات على ضفافها وسير مراكب ويخوت فيها بفقرات فنية كثيرة، يمكن البحث عن  ما يناسبك من حفلات ورحلات للذهاب بها مع الأهل والأصدقاء.

 
2

2. أحياء مصر القديمة..

تزدهر أحياء مصر بتراث لا يوجد مثله فى العالم، وبمجرد السير وسط هذه الأبنية القديمة والأثرية تشعر بسعادة كبيرة، مثل حى الحسين، شارع المعز، الجمالية، بيت السحيمى، قبة الغورى، وغيرها من المناطق العامرة بالجمال والأجواء المصرية الأصيلة.
 
3
 

3. حفلات السينما..

يلتزم عدد من نجوم الفن بتقديم أعمال فنية لهم خلال أيام العيد، لاستمتاع الجماهير بها، وبمجرد التعرف على خريطة الأفلام المتوفرة فى الأسواق يمكنك اختيار ما يناسبك من مواعيد وأفلام للذهاب إليها.

 
4
 

4. حفلات السيرك القومى..

لا يقتصر حب حفلات السيرك القومى على الأطفال فقط، فالكبار أيضا يحبون هذه الفقرات الشيقة والجاذبة لهم، وتقام حفلات السيرك فى العديد من الأماكن التى يمكنك اختيار ما يناسبها لك والذهاب إليها.

 
5
 

5. معالم تاريخية..

المتحف المصرى.. الأهرامات الجيزة وسقارة ودهشور.. البرج.. قلعة صلاح الدين، وغيرها من المانطق التاريخية والأثرية التى يمكن استغلال اجازة عيد الفطر فى زيارتها مع الأبناء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر