الأنصارى ينجح فى إعادة نجل الجاسوس الإسرائيلى بعد خطفه فى الحلقة الـ28 من كلبش2

أمير كرارة أمير كرارة
 
كتب آسر أحمد

بدأت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل كلبش2، للنجم أمير كرارة، بمشهد استنجاد "يمنى" زوجة الجاسوس الإسرائيلى، بسليم الأنصارى بعد خطف ابنها على يد الجماعة الإرهابية التى كانت تستعد لخطفه قبل القبض على الجاسوس.

وسرعان ما بدأ التحضير من قِبَل سليم الأنصارى من أجل إعادة الطفل المخطوف، وتفريغ كاميرات المراقبة حول مكان الخطف للوصول لمكان الطفل، والذهاب لمكان الطفل بصحبة الضابط "حسام"، والنجاح فى إعادة الطفل من العصابة.

وشهدت الحلقة تحضيرات جديدة من "عاكف الجبلاوى"، لخطف نجل سليم الأنصارى، بمساعدة "هنادى"، بعد فشله فى خطف نجل "يمنى" زوجة الجاسوس الإسرائيلى، وفى مشهد آخر ظهر الإعلامى عمرو الليثى، وهو يجرى حوارا مع "إسماعيل"، الإرهابى المنشق عن الجماعة الإرهابية، للكشف عن ألاعيب الجماعات الإرهابية وأفكارهم المسمومة اتجاه الشعب المصرى.

 كما شهدت الحلقة تحضيرات المخابرات التركية لقتل "إسماعيل" المنشق عن الجماعة الإرهابية قبل ظهوره إعلاميًّا وفضحهم، والتى أفشلها سليم الأنصارى بالقبض على العنصر الإرهابى الجديد، وشهدت الحلقة أيضاً تطورات جديدة فى علاقة "ليلى" و"سليم".

واختتمت الحلقة بمشهد بين "هنادى" التى تعمل لصالح "عاكف الجبلاوى"، و"ليلى" التى تستدرجها لخطفها من أجل الانتقام من سليم الأنصارى.

مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

الجاسوس الاسرائيلي
الجاسوس الإسرائيلى
 
المخابرات التركية
المخابرات التركية
 
سليم الانصارى
سليم الأنصارى
 
عمرو الليثى واسماعيل
عمرو الليثى وإسماعيل
 
هنادى وعاكف
هنادى وعاكف

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر