5 نجوم لا يكشفون عن أسمائهم الحقيقية.. اعرف السبب

نجوم هوليود نجوم هوليود
 
ياسمين منصور

يعتقد الكثير أن النجوم العرب فقط هم من يظهرون بأسماء غير أسمائهم الحقيقية بل ويحرصون على عدم الكشف عن أسمائهم، التى ولدوا بها حتى يتم اكتشافها عن طريق الصدفة، إلا أن الأمر فقط لم يتوقف عند النجوم العرب، ولكن هناك عدد كبير من النجوم الغرب يفعلون الأمر ذاته، فإذا كنت من المهتمين فإليك هؤلاء النجوم وسبب إخفاء أسمائهم.

براد بيت

ولد النجم براد بيت باسم «ويليام برادلى بيت»، وحينما قرر دخول مجال التمثيل قرر أن يستخدم اسمه الأوسط ويحوله إلى «براد» ليكون هو اسم شهرته، ولكن كان السبب الرئيسى هو أنه ترك اسمه «ويليام» ليعرف به نفسه حينما يغازل النساء بحسب شهادة العديد منهن.

693923882-e1515612465345
 

كالفين هاريس

ولد النجم كالفين هاريس باسم «آدم ريتشارد ويلز»، إلا انه قرر أن يكون له اسماً مختلفاً بعالم الشهرة والنجومية لذلك اختار اسم «كالفين هاريس» كونه واحداً من أكثر الأسماء التى يسيطر عليها الغموض، أما اسمه الحقيقى «آدم» فظل محتفظاً به وسط أصدقائه وعائلته.

calvin-harris-b-w
 

ايما ستون

أما النجمة ايما ستون فاسمها الحقيقى «ايميلى جين ستون»، إلا أنها فى حوار سابق لها مع مجلة W magazine، أكدت أنها عندما كانت فى عامها السادس عشر أدركت أن عليها تغيير اسمها لأنه كان يوجد بهوليود فى ذلك الوقت نجمة باسم «ايميلى ستون» فقررت اختيار اسم «ايما» كونه الأقرب إلى «ايميلى».

2430-Emma-Stone-Without-Makeup
 

جيجى حديد

ربما يجهل الكثير أن الاسم الحقيقى لعارضة الأزياء جيجى حديد هو «جيلينا نورا حديد»، فكانت والدتها تستبدل اسم جيلينا بـ«جيجى» ليكون هو اسمها وسط العائلة، وعندما التحقت بالمدرسة كان يحدث لغبطة فى الاسم نظراً لوجود فتاة أخرى تدعى «هيلينا» لذلك استبدل مدرسيها اسم «جيلينا» بـ«جيجى» ليكون هو اسمها الذى تعرف به بعد ذلك.

1473631592-hbz-gigi-hadid-october-2016-08
 

جوليان مور

ولدت النجمة جوليان مور باسم «جولى آن سميث»، إلا أنها اضطرت لتغييره وإخفائه نظرا لوجود نفس الاسم على الساحة الفنية، لذلك اضطرت لتغييره جولى إلى جوليان كونه الأقرب أما اسم «مور» فقامت بأخذه من والدها والذى كان اسمه «بيتر مور سميث».

847aea94008ae550e7c29c64815d7689

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر