مسلسل أيوب.. أول مواجهة بين رغدة وزينب فى النيابة

مسلسل أيوب مسلسل أيوب
 
روى جمال

شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شبعان والذى يعرض حصرياً على شاشة الحياة يوميا طوال شهر رمضان، وكانت هناك أول مواجهة بين "زينب" ورغدة" ميريهان حسين زوجات "حسن الوحش" محمد لطفى وأكدت لها رغدة أن الوحش كتب لها هى وزوجته الأخرى نصف المصنع حفاظاً على حقهم الشرعى.

وصدمت "زينب" وشعورها بالندم وقهرتها بعدما قتلت زوجها "الوحش" محمد لطفى بسبب الميراث وخيانته له ومحاولة انجاب طفل غير شرعى حتى تحصل على الميراث، وصدمتها بعد ما عرفت بالحقيقة كانت غير متوقعة.

a
 

واستكمل "أيوب" مصطفى شعبان دراسته فى الحقوق، وبدأ مشروع المطبعة يتطور ويتوسع ويحصل على أموال كبيرة، كما طلبت "أسماء" هنا الزاهد الطلاق من زوجها بعد سنة ونصف، خاصة بعدما طلب منها أنه يتمنى أن ينجب طفلاً، واعترف زوج أسماء بالحقيقة إلى والدتها كما ذهبت هنا الزاهد إلى أيوب لتطلب منه المساعدة ليطلقها من "عزت" زوجها.

d
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، زكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر