من وحى تسريحات كيم وبيلا حديد.. تسريحات للشعر المبلل لإطلالتك بالعيد

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
إسراء عبد القادر

اتجهت موضة تسريحات الشعر فى الآونة الأخيرة للأشكال الأكثر حرية، والتى تتخلص من القيود من الضفائر أو الكحكة، أو حتى الأساليب المختلفة لفرد الشعر، فتجد  أن الشعر الكيرلى أصبح هو المسيطر على ساحة اختيارت الفتيات للتسريحات المختلفة، فأصبحت الموضة تتجه نحو كل ما هو حر، ويتخلص من القيود.

حديد
 

فبحسب ما يقول خبير تصفيف الشعر" أحمد سامر"، إن الخروج بالشعر المبلل وعدم فرده هى الموضة الأشهر فى النصف الثانى من عام 2018، وهو الأمر الذى يتناسب معه أشكال محددة من التسريحات.

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز تلك التسريحات التى تناسب شعرك المبلل، والتوقيت المناسب لعملها

لصاحبات الوجه المستدير اختارى تسريحات الشعر قصيرة الشكل إذا كان شعرك مبلل، واحرصى على الخروج به عند النهار مع غطلالة كاجوال بالالوان الفاتحة، اما صاحبات الوجه المستطيل فستكون الضفائر وتسريحة الكحكة من أكثر التسريحات المناسبة، وعند عودتك إلى المنزل احرصى على تجفيف شعرك، وفرده، دوت أية إكسسوارات.

 

كيم

إذا كنتِ تمتلكين شعرًا طويلًا بتسريحات الشعر المنسدل هى الأكثر مناسبة لكِ عند شعرك المبلل، فاحرصى على ان يخلو من أية إكسسوارت وخاصة " البنسة"، التى تسبب تقصف الشعر فى أحيان كثيرة، وينصحك خبير تصفيف الشعر بتركه منسدلًا بشكل من أشكال أكثر تسريحات الشعر موضة هذا العام، اما بالنسبة للاوقات المتاسبة لتلك التسريحات فينصحك أحمد سامر بعملها فى خروجاتك العادية، وتجنب ذلك فى المقابلات الرسمية أو السهرات عند الليل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر