خطة أحمد صقر لتصوير "قصر العشاق" فى 90 يوم للحاق برمضان

سهير رمزى سهير رمزى
 
محمد زكريا

حدد المنتج ممدوح شاهين يوم السبت المقبل موعدا نهائيا لبدء تصوير مسلسل "قصر العشاق" بعد أن شهد تأجيل تصويره أكثر من مرة على مدار الفترة الماضية، والعمل من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر ومن المنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

ولأنه لم يتبق على رمضان إلا أقل من 70 يوم، فقد وضع المخرج أحمد صقر والمنتج ممدوح شاهين، خطة تصوير يستطيعا من خلال الانتهاء من التصوير فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان وذلك يتيح 30 يوم إضافيا على الوقت المتبقى لبدء عرض أولى حلقات العمل.

واختار صناع المسلسل قصرا كبيرا على طريق مصر إسكندرية الصحراوى للتصوير فيه، فهو الديكور الرئيسي للمسلسل وسيصور به أكثر من 80 % من مشاهد العمل وذلك يتيح للأبطال عدم التنقل بين الديكورات المختلفة وهو ما سيوفر مزيدا من الوقت، مع تكثيف عدد ساعات التصوير اليومى منذ بدء التصوير حتى اليوم الأخير، إضافة إلى أن المخرج أحمد صقر يعد من المخرجين الذين يتميزون بالسرعة فى إنجاز تصوير المشاهد سريعا.

"قصر العشاق" من بطولة سهير رمزى، عزت العلايلى، فاروق الفيشاوى، بوسى، خالد زكى، سوزان نجم الدين، وريم هلال إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الذين يظهورن كضيوف شرف ضمن أحداث العمل الذى يعتمد فى أحداثه على الرومانسية في إطار إجتماعي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر