كأس العالم.. أوروبا تسيطر على المونديال فى أول ثلاثة أيام "فيديو"

كأس العالم كأس العالم
 
عمر أنور عبد الله

سيطرت منتخبات قارة أوروبا على بطولة كأس العالم، المقامة حاليا فى روسيا، بعد مرور ثلاثة أيام فقط من انطلاقها، حيث لم تعرف المنتخبات الهزيمة حتى الآن على يد منتخبات القارات الأخرى وهو ما سنوضحه فى التقرير التالى..

المجموعة الأولى

تفوق المنتخب الروسى "أوروبا" على نظيره المنتخب السعودى "آسيا" بخماسية نظيفة فى افتتاح البطولة الخميس الماضى، ليحقق الدب الروسى أول انتصار للقارة العجوز على قارة أخرى، بينما المباراة الثانية كانت بين أوروجواى ومصر أى ليست أوروبا طرفا فيها، وانتهت بفوز أوروجواى بهدف نظيف.

المجموعة الثانية

شهدت المجموعة الثانية تعادلا بين منتخبين من قارة أوروبا وهما البرتغال وإسبانيا 3/3، بينما كان اللقاء الثانى بين منتخبين من خارج القارة العجوز وهما إيران التى حققت فوزا غاليا على المغرب بهدف نظيف.

المجموعة الثالثة

تفوقت فرنسا "أوروبا" على أستراليا "آسيا" بهدفين مقابل هدف فى أولى لقاءات المجموعة الثالثة، كما حققت الدنمارك "أوروبا" فوزا صعبا على بيرو "أمريكا الجنوبية" بهدف نظيف، لتعزز تفوق القارة العجوز على جميع القارات.

المجوعة الرابعة

خطفت الأرجنتين "أمريكا الجنوبية" نقطة من أيسلندا "أوروبا" بعد التعادل بهدف لمثله فى المباراة التى أهدر فيها ميسى ركلة جزاء، بينما حققت كرواتيا "أوروبا" فوزا ثمينا على نيجيريا "أفريقيا" بهدفين نظيفين، لتواصل قارة أوروبا السيطرة على المونديال فى أول ثلاثة أيام من البطولة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر