«اثبت لحبيبك أنك موجود».. كل الحدوتة شوية تفاصيل

التفاصيل الصغيرة فى الحب التفاصيل الصغيرة فى الحب
 
إسراء سرحان

ليست الأشياء الاستثنائية هى الأهم، بل الأشياء الصغيرة والأشخاص الذين يحيطون بنا كل يوم، العديد منا يحبون التفاصيل الصغيرة فى الحياة، والتى لا تحتاج إلى تذكر التواريخ المهمة بل تخلق هى المواعيد والذكريات، حيث يعطوننا قائمة طويلة من الأسباب التى تدفعنا للاستمرار ومساعدتنا فى تعلم رعاية من نحبهم.

التفاصيل الصغيرة هى دائما الأكثر أهمية، لأنها هى التى تجعلنا ننمو ونكون أفضل كل يوم، وتجلب الابتسامات إلى وجوهنا، وذلك وفق موقع «فسيولوجى».

 

التفاصيل هى التى تجعلنا نحب

التفاصيل الصغيرة
 

إنها الأشياء الصغيرة التى نقع فى حبها لأنها تصنع الفرق وتعطى الحياة الوضع الذى تستحقه، وقدرتنا على الحب باستمرار ودون قيد أو شرط، وذلك مثل الاستيقاظ كل يوم وهناك شخص تحبه بجانبك، الوقوع فى نوبة من الضحك معًا، المحادثات التى تستمر حتى الساعة 3 صباحا، ومشهد غروب الشمس معًا.

التفاصيل الصغيرة تصنع اللحظات الرائعة

التفاصيل

يجب أن تصبح جامعًا للحظات العاطفية، هذا لأنها هى ما يجلب السعادة للحياة، يمكنك البدء من خلال الاحتفاظ بنوتة عاطفية تسجل فيها اللحظات الخاصة، والتى ستعكس مشاعرك وعواطفك.

بعد بضعة أيام من جمع هذا النوع من المواقف، ستفاجأ بكيفية إدراكك لعلاقاتك، بفضل الجهود التى يبذلها الطرفين ستقوى علاقاتك مع الآخرين، لأن القيام بذلك لبعض الوقت يمكن أن يحدث فرقا كبيرا فى الحياة، قد يساعدك ذلك أيضًا على إنشاء "خريطة الحب" للأشخاص المقربين إليك، سيخزّن دماغك هذه المعلومات بحيث تشعر أكثر بتفاصيل حياة الآخرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر