هنا الزاهد: مسلسل «أيوب» كان تحديا بالنسبة لى

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بالمشاركة فى عملين مختلفين فى موسم رمضان الماضى، وهما مسلسل "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان ومسلسل "سك على أخواتك" مع الفنان على ربيع، والتى حققت من خلالهم نجاحا كبيرا.

هنا قالت إنها لم تتوقع ردود الافعال التى تلقتها حول العملين، الذى قدموها بشكل مختلف لجمهورها وبالأخص "أيوب"، التى جسدت من خلاله فتاة محجبة التى تعيش فى منطقة شعبية وتتعرض لبعض الضغوط من أهلها، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل مع الفنان مصطفى شعبان فى أول تعامل بينهما، والذى كان تحديا كبيرا بالنسبة لها.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، آيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

وظهرت هنا الزاهد فى السباق الرمضانى بمسلسل "سك على أخواتك" مع على ربيع، ويشارك فى بطولته سهر الصايغ، كريم عفيفى، صبرى فواز، جيسى عبده، ميرنا نور الدين، هادى الجيار، سلوى خطاب، إسلام جمال وصلاح عبد الله وهاجر الشرنوبى وسيناريو وحوار ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج وائل إحسان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر