بالصور.. سر إرتداء الملكات والأميرات نفس الفساتين أكثر من مرة

 
هدير مصطفى

 تتنافس كاميرات وسائل الإعلام لالتقاط صور للملكات والأميرات وابراز ملابسهم التى تحدد مسار الموضة العالمية، وعلى الرغم من ذلك تضطر بعضهن إلى إرتداء نفس الفساتين بطريقة مختلفة أو بإضافة الإكسسورات وهو الأمر الذى يلحظه البعض وينتقده بينما يعجب به اخرون.
البعض يرى أنه نوع من الرسائل غير المباشرة بعدم التبزير والترف الشديد الذى تود الملكات تعليمه للسيدات على عكس نجمات هوليوود التى لو كررت إحداهن نفس الفستان سوف تتحول على الفور لحديث الصحافة والسوشيال ميديا ووصفها بعدم مجراتها للموضة.
الكاميرات لاحظت بعض الفساتين المتكررة لدوقة إنجلترا كيت ميدلتون زوجة ويليام ابن الأميرة ديانا حيث قامت بتكرار أكثر من فستان فى مناسبات مختلفة.

5-11
777030
kateMiddletongallery_5_3
كيت ميدلتون

وهذا الأمر ليس بجديد على القصر البريطانى فقد قامت الملكة إليزابيث بإعادة تدوير الفساتين التى ترتديها ، وظهر ذلك أكثر من مرة، عن طريق إرتداء نفس المعطف مثلا بشنطة وحذاء بلون مختلف، أو إرتداء نفس الفستان وشغله برسومات مختلفة لتغيير شكله، وفى إحدى المرات إرتدت نفس الملابس بكل تفاصيلها ولكن فى كل مرة كانت تغير " البروش " .

b2b3cac3c9070610.jpg
dsa
الملكة إليزابيث 

أما أكثر الأميرات التى  تحب إعادة إرتداء ملابسها هى الأميرة كيلى جريس أميرة موناكو  لدرجة أن البعض اعتقد إنها إذا تزوجت مرة أخرى ستعيد إرتداء نفس فستان الفرح، فقد إرتدت نفس فستان خطوبتها الذى إرتدته عام 1955  مرة أخرى فى شهر العسل سنة 1956 .

monaco

الأميرة كيلى جريس 

إذا عدنا الى الوراء سنجد أن أول من أعاد إرتداء ملابسه كانت الملكة فريدة زوجة الملك فاروق، حيث كانت تعيد إرتداء فساتينها ولكنها كانت تلجأ الى إعادة تدويرها فعلى سبيل المثال قامت بتحويل فستان الى جاكيت طويل.

farida

الملكة فريدة 

نفس الأمر إعتمدت عليه ليتزيا ملكة أسبانيا ، فى أحد أهم الفساتين التى أرتدتها فى حفل قبل زفافها، فقام فريقها بإعادة وتغيير شكل هذا الفستان أكثر من مرة لدرجة أن لا أحد لاحظ هذا الأمر الا من خلال شكل ذيل الفستان الذى لم يتغير .

LetiziaPreWeddingOutfit
الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر