ميرهان حسين: الغناء كان هدفى الأول وأركز فيه خلال الفترة المقبلة

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة ميرهان حسين أنها تركت الغناء السنوات الماضية لانشغالها بالتمثيل وعدم قدرتها على التركيز فى أكثر من شىء بنفس التوقيت، رغم أن هدفها الأول كان الغناء وليس التمثيل مضيفة أنها ابتعدت على الشىء الذى تحبه وأردت تقديمه، مشيرة إلى أنها قررت العودة للغناء مرة أخرى وعدم إهماله خلال القترة المقبلة.

وأوضحت ميرهان لـ"عين" أنها تعمل حالياً على العودة للغناء من خلال أكثر من أغنية سينجل اتفقت عليهم ومن المقرر الانتهاء من تسجيلهم خلال الفترة المقبلة وعرض كل اغنية بمجرد أن تكون جاهزة، لافتة أنها انشغلت فى الشهور الماضية بمسلسلها "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان واطمأنت على نجاحه بعد عرضه فى رمضان وأصبحت متفرغة لمشروعاتها الغنائية فى الوقت الحالى.

ميرهان حسين
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، آيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

وكانت ميرهان حسين كانت إحدى متسابقات برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمى"، فى موسمه الخامس ولكن لم يحالفها الحظ فى الفوز بالمسابقة، واتجهت للتمثيل بعد تقديمها أغنية بعنوان "سيبهالو" مع الغناء فى أكثر من برنامج دون تقديم ألبوم أو عدة أعمال غنائية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر