مسرح الدولة يحرر محضرا ضد رنا سماحة والأخيرة ترد ببيان

رنا سماحة رنا سماحة
 
مصطفى القصبى

تعليقا من الفنانة رنا سماحة عن ما تم نشره من أخبار غير دقيقة عن تحرير محضر ضدها بسبب تأخرها على العرض الأخير لمسرحية "البؤساء" على حسب ما تردد من أخبار غير صحيحة، ننشر هذا البيان على لسان الفنانة رنا سماحة لتوضيح تفاصيل الأمر...

"إن ما تم تداوله ونشره فى الساعات القليلة الماضية يعتبر عرضا غير أمين لتفاصيل يوم عرض المسرحية، الغرض منه التضليل ورسم صورة غير صحيحة عن رنا سماحة، التى تقدس وتحترم كل العقود المبرمة بينها وبين أى جهة أو شخص.

 لتوضيح الأمر: "تعرضت رنا سماحة لعذر قهرى يوم عرض المسرحية لم يتسبب فى منعها من الحضور بل كان سببا للتأخير بعض الوقت وحرصت بدورها رنا على ابلاغ المسؤولين بالمسرحية عن انها لن تستطيع الحضور فى الموعد المحدد لأسباب طارئة أدت إلى تأخيرها عن الحضور فى وقت العرض.

فلذلك أطب أنا "رنا سماحة" من كل من يهمه الأمر تحرى الدقة فى نشر أى أخبار تتعلق بشخصى أو عملى حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون بنشر أخبار كاذبة تسىء إلى ونحيط سيادتكم علما بأننى لم أتقاضى أى مبالغ مالية نظير ذلك العرض، احتراما منى لعملى ورسالتى التى أقوم بها مع كامل حبى واحترامى لكل زملائى فى العمل، مع حفظ كافه حقوقى، إضافةً إلى ذلك أنا لم أعلم اَى شىء عن هذا المحضر إلا من خلال وسائل الإعلام، وتلك الأخبار ولم أتلقى أى بلاغ حتى الاّن.

أيضا تأخير بعض الممثلين والمشاركين فى هذا العرض أمر وارد وحدث عدة مرات ولم يحدث هذا الفزع وتلك الضجة، فالسؤال الذى يطرح نفسه وأريد الإجابة عليه" لماذا رنا سماحة ؟".

فى النهاية.. "الفنانة رنا سماحة تكن كل الحب والاحترام والتقدير لكل الجمهور الذى ساهم فى نجاح وتألق رنا سماحة، وكان ومازال جزءا لا يتجزأ من نجاح وتوفيق رنا سماحة".

وترحب رنا سماحة بالجمهور الراغب فى مشاهدة العرض لمسرحية "البؤساء" غدا الأربعاء بمسرح ميامى بشارع طلعت حرب فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

كما ترحب أيضا بالسادة الصحفيين والإعلاميين لحضور وتغطية العرض لمشاهدة المسرحية للتعليق على دورها، إيمانا منها بدور الصحافة والإعلام فى النقد البنّاء لأداء أى فنان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر