في عيد ميلاده الأربعين.. جون سينا أقوى رجل فى العالم ويخاف من العناكب

جون سينا جون سينا
 
دعاء زكريا
جون سينا أحد أشهر نجوم الأكشن في هوليوود، ممثل أمريكي من أصل إيطالي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف ومسجل حالياً في (WWE)  في قسم سماكداونو.. حصل جون سينا على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات، ولكن وبالرغم من شهرة سينا إلا أن هناك الكثير لا نعرفه عنه.
 
 - بالرغم من عمله في أفلام الأكشن والحركة إلا أنه من أكثر نجوم هوليوود العاملين في الخير، وهناك 400 مؤسسة يقدم لهم سينا دعم مادي ومعنوي.
 
- سينا أشول، ويستخدم يده اليسرى في الكتابة والتوقيع مثله مثل الآلاف من الأمريكيين، وهو ما يعني أنه من الأشخاص السعداء كما يؤكد الخبراء.
 
- بالرغم من مرور 9 سنوات على طرح ألبوم سينا You Can’t See Me، إلا انه من أفضل البومات الراب، وحصد المركز ال15 في تصنيف Billboard، وبيع منه 143 ألف نسخة خلال أسبوع واحد فقط.
 
- سينا أمريكي انجليزي فرنسي ايطالي كندي.
 
- جون سينا كان لاعب كرة قدم، ولعب في فريق Springfield College Pride، وتوقع له مدربيه أن يحقق مكانة مميزة في ملاعب كرة القدم، وقد دخل الجامعة ليحقق حلمه بان يكون لاعب كرة قدم.
 
- بالرغم من القوة واللياقة البدنية التى يتمتع بها جون سينا إلا انه يخاف بشدة غريب من العناكب وقد يترك المكان إذا شاهد فيه عنكبوت.
 
- جون سينا مهووس بامتلاك السيارات خاصة الرياضية ولديه 20 سيارة بألوان وأنواع مختلفة.
 
- بدا جون حياته المهنية كلاعب كمال أجسام.
 
- يمتلك جون سينا العديد من المشروعات التجارية منها مطعم معروف ويحصل من WWE مليون دولار سنويا.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر