طارق علام يعرض 15 عملية تخسيس ولقاء مع حارس مرمى هولندا فان بروكلين

طارق علام طارق علام
 
خالد إبراهيم

يعود الإعلامى طارق علام لتقديم حلقات برنامج "هو ده" بعد انتهاء شهر رمضان الكريم على شاشة المحور، حيث يذاع على الهواء مباشرة فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وتكون الإعادة فى اليوم التالى ظهرا.

ويلتقى علام فى لقاء حصرى مع حارس المرمى الهولندى السابق فان بروكلين ومدير اتحاد الكرة الهولندى، الذى يقدم نصيحة لكرة القدم المصرية، كما يوجه طارق عدة تساؤلات لوزير الشباب والرياضة ووزيرة الصحة.

ثم يعرض علام فى الفقرة التالية قصة أيوب هذا الشاب من محافظة الشرقية، الذى واجه أنواعا كثيرة من الصعوبات فى الحياة، وأصبح من متحدى الإعاقة وتم تكريمه برحلة عمرة من البرنامج.

كما يحقق طارق علام أمانى بعض المواطنين من خلال حملة السعادة حيث يحقق حلم إحدى المواطنات التى تبلغ وزنها أكثر من 300 كيلو، ويبدأ معها مشوار العلاج، كما يقدم تقرير عن الحالات التى عرضها خلال البرنامج فى حملة السمنة والتى تم إجراء لها عمليات جراحية ويبلغ عددها 15 عملية حتى الآن.

ثم يواصل علام فى تحقيق الأمنيات حيث يحقق أمنية الشاب إسلام الذى يعانى من مشكلة فى العيون كما فازت سمر بجائزة الأجهزة المنزلية، كما فاز الطالب عبد المجيد بجائزة الكرسى المتحرك الكهربائى كما يقدم طارق علام جوائز متنوعة على الهواء مباشرة..

طارق علام
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر