جيم ديليفرى فى البيت.. أم تخطط يومها لتضع فى أوله نصف ساعة رياضة

ممارسة الرياضة فى المنزل ممارسة الرياضة فى المنزل
 
أمنية فايد
يشكو أغلب الأمهات من أنهن يعانين من ضيق الوقت للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية "جيم"، إلا أن "لجينا تامباسكو" قررت أن تتغلب على هذه المشكلة بإعادة تنظيم وقتها من جديد.
 
"لجينا"، 48 عاما، أم لثلاثة أطفال قررت أن تقهر كل الظروف وتذلل كل العقبات حتى تتمكن من رعاية 3 أطفال فى أعمار مختلفة بالإضافة إلى عملها الخاص وتخصيص وقت مناسب لممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتها وصحتها والتخلص من الدهون التى تتراكم فى جسمها.
 
"لجينا" حكت قصتها لموقع "ديلى ميل" وقالت إنها تستيقظ فى 5.30 صباحا للقيام بممارسة تمرين منزلى مختلف كل يوم حتى شروق الشمس، واعتبرت التمارين الرياضية التى تقوم بها واجبا إلزاميا، مثل العمل الذى تذهب إليه كل يوم وطلبات الأبناء التى يصعب الهروب منها، وتستمر فى هذه التمارين لمدة 30 دقيقة، ثم أخذ حمام دافئ وتبدأ رحلتها اليومية مع الأطفال من تحضير الوجبات والذهاب بهم إلى المدرسة ثم إلى العمل الخاص بها".
 
1
 
وأضافت: "قد تشعر بعض النساء بالملل والضيق من هذا الترتيب اليومى، إلا أنها بعد فترة ترى الفرق واضحا على شكلها وفى حياتها والمرونة المتبقية فى باقى اليوم للقيام بالعديد من الأعمال الأخرى، فهذا الروتين اليومى أعطانى المرونة فى الاختيارات الأخرى لحياتى فأمد الجسم فى الصباح بالطاقة التى يحتاج إليها لاستكمال نشاطه، وقد اخترت التمارين التى أقوم بها يوميا وفقا لنصائح أحد المدربين الرياضيين، وأقوم باختيارها من مجموعة التمارين المنتشرة على موقع "يوتيوب".
 
وأشارت "لجينا" إلى أن الالتزام بمواعيد صالات الجيم صعب ويمكن أن تفقد النساء عزيمتهن تجاه النشاط الرياضى اليومى، فجميع الأسرة تعتمد على الأمهات فى يومها، فكيف يمكن أن تنسحب الأم فى منتصف اليوم للذهاب إلى صالة الجيم وتترك الأطفال.
 
2
 
3
 
4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر