بعد الانتقادات.. نجوم الفن يدافعون عن زملائهم المؤازرين للمنتخب فى روسيا

نبيل الحلفاوى نبيل الحلفاوى
 
سارة صلاح

دافع عدد من الفنانين عن زملائهم الذين سافروا إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم، بعد الانتقادات التى تعرضوا لها، وتوجيه الاتهام لهم بأنهم أحد أهم أسباب خسارة المباراة الثانية أمام المنتخب الروسى.

وكتب نبيل الحلفاوى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "تمام.. إحنا خسرنا عشان الفنانين اللى سافروا، بس اللى محيرنى هما فنانين السعودية وتونس والمغرب سافروا متنكرين؟ وماذا عن فنانى ألمانيا والأرجنتين؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم، مش مكسوفين من نفسكم؟".

نبيل الحلفاوى

كما دافعت الإعلامية دعاء فاروق عن صديقتها الإعلامية بوسى شلبى عبر حسابها على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، قائلة: "أحب أنوه أن بوسى شلبى دى أجدع ست فى مصر ولو تعرفوا كم الخير اللى بتعمله وجدعنتها وكرمها مع الناس هتتكسفوا من نفسكم، والحقيقة أنا مشفتش فى حياتى وفاء أرملة لجوزها بالشكل اللى شفت بوسى بتعمله مع محمود عبد العزيز متعودة أن الست بتروح لجوزها كل سنة مرة وممكن السنة كلها تعدى ومتروحش ومحدش يلومها، إنما بوسى بتروح المقابر فى إسكندرية وهى عايشة فى القاهرة تزور جوزها وتقرأ له قرآن فى كل مناسبة كانوا فيها مع بعض".

دعاء فاروق

وتابعت، "وتطلع بعدها على مستشفيات تطلع صدقات جارية على روحه بشكل متواصل عيب على أى حد قال عليها كلمة بالسوء دى ست محترمة ومش عالة على حد بتشتغل زى المكوك وأهم إعلامية بتغطى مهرجانات فنية وأحداث مهمة ومفيش مهرجان عالمى مبتتعزمش فيه من مهرجان كان لفينيسيا لدبى".

وأنهت "دعاء فاروق"، حديثها قائلة: "عشان تغطية فطبيعى تطلع روسيا تغطى أهم حدث رياضى فى العالم عيب تغلطوا فى ست مغلطتش فى حد وماذتش حد اتقوا الله ومحدش له دعوة بلبسها ولا شكلها خليكم فى عيوبكم محدش كامل، وبطلوا تعلقوا الخيبة التقيلة على ناس مالهمش علاقة بأداء المنتخب".

وقال الفنان شريف منير، وجهت لنا دعوات لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام روسيا فى كأس العالم، ذهبنا لدعم فريقنا القومى المصرى، فما الخطأ فى ذلك.

وأضاف شريف منير، عبر فيديو بثه عبر حسابه على فيس بوك، قائلًا: "ما الخطأ الذى فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل نحن قصرنا، ونحن نتفاعل فى الملعب مثل أى مشجع مصرى، وحزنا لما خسرنا ويقال علينا ألفاظ سيئة، ولا ندرى سبب وراء ذلك".

وتابع: "أريد كل شخص أن يضع نفسه مكاننا، لو جاءت لك دعوة لحضور المباراة، هل سوف تسافر أم لا، يقال علينا أننا نأكل من قوت الشعب، وذلك الكلام غير حقيقى ولكن ذلك بند من دعاية الشركة".

واستطرد قائلًا: "أقول للفريق المصرى هارد لك، هى كرة القدم كده غالب ومغلوب، وهناك من يفرح فى خسارة المنتخب المصرى على صفحات السوشيال ميديا".

يذكر أن مباراة مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسى بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد صلاح من نقطة الجزاء، ويتبقى للمنتخب المصرى مباراة واحدة أمام المنتخب السعودى يلعبها يوم 25 يونيو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر