فى عيد الأب.. 4 أفلام استمتع بمشاهدتها مع والدك فى المنزل

Lion King Lion King
 
لميس محمد

الأب مصدر الأمن والأمان للمنزل، كما انه الظهر والسند، ويقدم يد العون للجميع دون تفكير، أو دون طلب ذلك منه، ويحتفل اليوم العالم بيوم "عيد الأب"، لذلك يرصد اليوم السابع للعائلة 4 أفلام يمكن مشاهدتها لتمضية اليوم مع بعضهم البعض.

Pursuit of Happyness

قدم ويل سميث فى هذه القصة الحقيقية لشخصية كريس جاردنر، بائع فى سان فرانسيسكو يكافح من أجل بناء مستقبل له وله ابنه كريستوفر البالغ من العمر خمس سنوات (الذى يلعبه ابنه جادن)، بعد أن تغادر صديقته، يقوم جاردنر بتربية كريستوفر بمفرده، وفى محاولة لبناء حياة ومستقبل أفضل، يتلقى جاردنر تدريبا غير مدفوع فى برنامج تدريبى لتدريب سمسار البورصة، ويسعى لنيل الفرصة للعمل فى الشركة، والتى يحصل عليها فى نهاية المطاف.

Finding Nemo

من أفضل أفلام ديزنى بيكسار الكلاسيكى عن أسماك المهرج الخجولة الذى يجب عليه أن يجد قوته الداخلية من أجل إنقاذ ابنه الصغير (نيمو) بعد أن يتم القبض عليه ووضعه فى الأسر، ويواجه العديد من المخاطر، يضم أصوات ألبرت بروكس وإلين دى جينيريس وويليم دافو وبراد جاريت وأليسون جانى وجيوفرى راش، فيلم "نيمو" يثبت أن الحب يمكن أن يقهر حتى أسماك القرش.

The Lion King

يوجد العديد من أفلام ديزنى التى تكون فيها الأم هى الشخصية الرئيسية، ولكن دارت أحداث هذا الفيلم حول علاقة الأبن بوالده، وهو مفتاح قلب الخسارة المأساوية لـ سيمبا بعد موت والده مفاسا ومن المستحيل مشاهدة مشهد دفعه من قبل شقيقه دون الشعور بالحزن مهما كان عمرك.

The Fast and the Furious

الحقيقة هى أن الآباء يحبون السيارات، وبالتأكيد يمكنك مشاهدة أى من أفلام F & F الثمانية، ولكن هناك ببساطة حنين إلى الجزء الأول، حيث اجتمع كل أفراد الفريق مثل فان ديزل وبول ووكر وبقية أفراد الأسرة فى فيلم عائلى يحتوى على الإثارة والمغامرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر