صورة.. سوزان نجم الدين تزور اللاجيئن العرب فى أمريكا

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
 
نسرين الرشيدى

حرصت سوزان نجم الدين خلال تواجدها فى أمريكا هذه الأيام على زيارة اللاجئين هناك من العرب السوريين والعراقيين والمصريين لدعمهم ورفع معنوياتهم والاطمئنان عليهم.

وكشفت عن زيارتها لهم بصورة معهم عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة : "روحت أزور بعض اللاجئين فى أميركا من سوريا ومصر والعراق لأطمن عليهم وأشوف كيف عايشين واعطيهم حب على قد مابقدر، فاجئوني بإن حبهم أكبر وقلبهم أوسع وضحكة قلوبهم مرسومة على وشهم، قد إيه فرحت إن الحرب ماقدرت تعتم قلوبهم، ولا قدرت تلغي بسمتهم وتسرق طفولتهم، رغم كل شي مروا به من مآسي بالسنوات اللي مضت".

وتابعت : "رجعت مليانة فرح، مليانة حب ومليانة أمل بإن بكرا أحلى، وأكيد تركت قلبي معهم".

 

رحت مبارح لزور بعض اللاجئين هون بأميركا من سوريا ومصر والعراق لإتطمن علين وشوف كيف عايشين واعطين حب على قد مابقدر..😊 فاجؤوني بإنوا حبن أكبر وقلبن أوسع وضحكة قلوبن مرسومة عوشن...😁 قديه فرحت إنو الحرب ماقدرت تعتم قلوبن... ولاقدرت تلغي بسمتن وتسرق طفولتن...رغم كلشي مروا فيه من مآسي بالسنوات اللي مضت..😊 رجعت مليانة فرح...مليانة حب ومليانة أمل بإنوا بكرا أحلى...😊 وأكيد...تركت قلبي معن تيضلوا فرحان...💓 مساكن حب..أمل..طفولة..حيااااااة... #سوزان_نجم_الدين #سورية #سوريا #امريكا #أورلاندوا #إجازة #عيلة #حب #حياة #الحب_حياة #فانز #الحمد_لله #الثقة_بالله #suzannajmaldeen #syria #america #holeday #family #love #life #lovelife #fans #thankgod #children #family 💓

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

يذكر أن سوزان نجم الدين تتواجد حاليا فى أمريكا لزيارة أبنائها الأربعة الذين يقيمون هناك وتحرص من وقت لأخر على التواجد برفقتهم فور أن تنتهى من أعمالها الفنية.

من ناحية أخرى تشارك سوزان نجم الدين ضمن السباق الرمضانى بالجزء الثانى من مسلسل "قضاة عظماء" الذى تجسد من خلاله دور ساحرة شريرة، حاقدة على المجتمع وتمارس أفعالاً سيئة بينها نبش القبور ويشارك فى بطولته أحمد عبد العزيز وكمال أبورية، جمال عبدالناصر، غسان مسعود، أيمن زيدان، ومن إخراج السورى عبد القادر الأطرش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر