فنان فنلندى يصور شخصيات «ديزنى» بطريقة واقعية

شخصيات ديزنى شخصيات ديزنى
 
أمنية فايد

تربى الآلاف أمام شاشات التلفاز ووسط ألعاب وشخصيات ديزنى الشهيرة بكل حكاياتها وقصصها الملهمة التى أمددت الأطفال والكبار بالكثير من الخيالات والمبادئ وشاركت فى تكوين شخصياتهم.

من بين الأطفال التى تربت على مشاهدة أفلام وقصص "ديزنى" الفنان الفنلندى "جيركا فينس فانتاين"، 28 عاما، الذى طبق كل ما تعلمه فى فن الرسم الإلكترونى على شخصيات ديزنى التى كانت مصدر إلهامه الأول فى الفن، واستطاع خلال العامين الماضيين أن يسجل نفسه فى عالم الرسم الرقمى بلوحات فنية لشخصيات ديزنى لتبدو وكأنها واقعية بشكل لا يصدق.

نقل موقع "بورد باندا" تجربة "جيركا" الفنية، والتى قال عنها: "فى عام 2011 كنت أعتقد بشكل عشوائى أننى أتحدى نفسى عندما قررت تعلم الرسم الرقمى على برامج الفوتوشوب، إلا أنى نجحت فى هذا التحدى، وكانت أول تجربة لى هو رسم شخصيات ديزنى التى كنت استمتعت برؤيتها فى الصغر، ولكن مع لمسات فنية منى لتبدو صورة لأشخاص حقيقية وليست كارتون".

وأضاف: "لقد استلهمت فكرة إعادة تصوير هذه الشخصيات التى نعرفها جميعا ونحبها بطريقة أتخيل منها أن تبدو وكأنها أكثر واقعية مع الاحتفاظ بملامح الشخصية الأصلية".

وأشار "جيركا" إلى أنه غالبا ما يكون لديه فكرة واضحة عن الشكل الذى يجب أن تبدو عليه الشخصية التى يرسمها فى الحياة الواقعية فى ذهنه قبل البدء فيها على جهاز الكمبيوتر.

مولان
 
مولان
 
بيلا
 
بيلا من فيلم الجملة والوحش
 
 
الكابتن لي شانغ
 
الكابتن "لى شانغ" من فيلم "مولان"
 
 
الامير اريك
 
الأمير "إريك" من فيلم "ليتل ميرميد"
 
 
آنا
 
الأميرة "آنا" من فيلم "فروزين"
 
 
الاميرة جاسمين
 
الأميرة "جاسمين" من فيلم "علاء الدين"
 
 
إريل
 
"إرييل" من فيلم "ليتل ميرميد"
 
 
جين
 
"جين" من فيلم "طرزان"

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر