رجع محادثاتك من على تطبيق واتساب من خلال هذه الخطوات

اندرويد اندرويد
 
لميس محمد

رصد موقع " gadgetsnow" خطوات تساعد مستخدمى أجهزة أندرويد فى استعادة دردشات WhatsApp فى حالة تغيير هاتفك.

الخطوات:

الخطوة الأولى: تثبيت أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Messenger. بعد اكتمال التثبيت، يجب السماح لـWhatsApp بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، والصور، والوسائط والملفات على جهازك. يعد تثبيت أحدث إصدار أمرًا مهمًا لأنه إذا قررت استخدام هاتف آخر (ليس جديدًا) مع تثبيت تطبيق WhatsApp، فلن يتم الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الدردشات. إذا كان WhatsApp موجودًا بالفعل، فاحذف الإصدار القديم وقم بتثبيت نسخة جديدة قبل المتابعة.

الخطوة 2: تحقق من رقم هاتفك عن طريق إدخاله. ستحصل على رمز تحقق مكون من 6 أرقام عبر رسالة قصيرة على هاتفك، والتى سيتم التحقق منها تلقائيًا. ولكن لهذا، ستحتاج إلى السماح لـ WhatsApp بإرسال الرسائل القصيرة وعرضها.

الخطوة 3: بعد التحقق من رقمك تلقائيًا، ستظهر شاشة بها "استعادة النسخة الاحتياطية" تفيد بأنه تم العثور على نسخة احتياطية. اضغط على "استعادة". سيؤدى إجراء ذلك إلى استعادة الرسائل من السحاب إلى هاتفك الذكى. بالنسبة إلى Step-3 للعمل على هاتفك الذكى الجديد، تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google الذى أجريت له نسخًا احتياطيًا من الدردشات.

الخطوة الرابعة: اضغط على "التالى".

الخطوة الخامسة: فى نافذة "معلومات الملف الشخصى"، اكتب اسمك.

الخطوة - 6: سوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى تصبح التهيئة كاملة. وفويلا، انتهيت. ستكون الشاشة التالية التى سيتم فتحها عبارة عن شاشة دردشة WhatsApp مع استعادة جميع رسائلك الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر