نور الدرينى: مسلسل «لعنة كارما» أضاف لى الكثير فى خطواتى الفنية الأولى

نور الدرينى نور الدرينى
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة الشابة نور الدرينى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها حول مشاركتها فى مسلسل "لعنة كارما" والتى جسدت من خلاله دور بنت الفنانة رجاء الجداوى.

قالت نور، فى تصريحات لها، إنها تعتز بهذه التجربة التى أضافت لها الكثير فى مشوارها الفنى، خاصة مع نجوم كبار مثل الفنانة هيفاء وهبى ورجاء الجداوى وغيرهم، مشيرة إلى أنها تتمنى خلال الأعمال المقبلة تقديم أدوار مختلفة لجمهورها.

وجسدت هيفاء ضمن أحداث المسلسل دور رئيسة عصابة تحتال وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، ما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارمة فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، وهو رجل "ألعوبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارمة تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

نور الدرينى
 

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة، ويشارك فى البطولة باسل الزارو والفنانة شيرين ونورين كريم، وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين، بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان الماضى.

نور الدرينى تشارك فى بطولة فيلم "الجبابرة" مع الفنان عمر مصطفى متولى وهنادى مهنى وميمى جمال، وإنعام سالوسة، ورجاء حسين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى، إنتاج عصام إمام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر