لو ملكيش فى الكورة.. اعرفى إزاى تستغلى كأس العالم وتدلعى نفسك

السفر السفر
 
إسراء سرحان

هناك فئة قليلة لا تهتم بكرة القدم أو مشاهدة مبارياتها أيًا كانت، هذه الفئة خصوصا السيدات تعيش أزهى عصورها الآن خلال عرض مباريات كأس العالم، لأنها تمتلك من الزمن ساعتين يمكنها التحرك فيهما دون أى خوف من التزاحم، أو عطلة الطريق.

وجود ساعتين من الوقت لم تشعر فيهما بمعاناة الازدحام فى الشوارع، أمر لا يمكن تفويته بمنتهى السهولة، لذلك إن لم تكونى من عشاق كرة القدم، تعرفى معنا على نشاطات يمكنك فعلها خلال هذا الوقت.

 

شوبينج

شوبينج
 
يتضاعف وقت التسوق بشكل كبير بسبب الازدحام، الذى قد يعانى منه المول أو المكان الذى تعتادين على شراء متطلباتك منه، بجانب ذلك توقف الطريق والعطلة، لذلك أهم أحد المشاوير التى يمكنك القيام بها خلال فترة الماتش، هى شراء ما تريدين بكل سهولة.

قابلى أصدقاءك

قابل أصدقائك

قد تتفقين أكثر من مرة مع أصدقائك على الخروج فى مكان ما، ويلغى الميعاد بسبب الازدحام، أو تتم المقابلة ولكن لا تشعرى بالسعادة بسبب التزاحم والدوشة، لذلك أفضل ما يمكنك القيام به خلال وقت عرض المباريات هى الاتفاق مع أصدقائك وتقضية وقت رائع معهم.

 

السفر

قابل اصدقائك

من أفضل الأشياء التى يمكن القيام بها أيضًا هى السفر فى وقت عرض المباريات، خاصة الهامة التى يجتمع العديد من الجماهير على مشاهدتها، لذلك احزمى أمتعتك وانطلقى خارج زحام القاهرة خلال هذه الفترة، وسوف تصلين فى الموعد المحدد بكل راحة بال وسهولة وسعادة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر