مصممة الأزياء «رشا فتحى» تستخرج البساطة من الموضة العالمية

 
رانيا سعد الدين
تميل الموضة هذا العام إلى البساطة والرقى فى جميع تفاصيلها، وهذا ما قامت بتنفيذه مصممة الأزياء "رشا فتحى" فى جميع القطع المصممة لهذا الصيف.
 
وعلى الرغم من أن خطوط الموضة العالمية لهذا العام كثيرة ومتشابكة، إلا أن "رشا فتحى" اختارت أن تتسم موديلاتها بالبساطة والرقة، حتى تشعر الفتاة بأنها مميزة وذات طبيعة عملية. 
 
 
موضة (1)
 
 
تقول مصممة الأزياء "رشا فتحى": مفردات الموضة النسائية معروفة ما بين "تونيك، بنطلون، قميص، بلوزة، فستان"، إلا أن ما يميز ما يقدمه كل مصمم يكون نابعا من طبيعة شخصيته وميولها. 
 
موضة (2)
 
 
وتضيف "رشا": وأنا أحسب نفسى على عشاق البساطة فى جميع الأمور، ابتداء من القصة واختيار الألوان ونوعية الأقمشة، فيظهر الموديل فى النهاية مفعما بالبساطة والأناقة فى نفس الوقت. 
 
موضة (3)
 
 
وأكدت أن الموديلات البسيطة تكون فرصة بقائها على قيد الموضة أطول من تلك المعقدة ذات التفاصيل الكثيرة والألوان الزاهية وليدة اللحظة.
 
موضة (4)
 
 
وعن أنواع الأقمشة المستخدمة هذا الصيف تقول "رشا فتحى": أختار على الدوام الألوان الهادئة من أقمشة القطن الطبيعى أو الشيفون الخفيف والذى يمنح الفتاة أناقة مميزة.
 
موضة (5)
 
 
وقد أتت مجموعة المصممة "رشا فتحى" لهذا الصيف متنوعة فى الموديلات وأيضا الألوان، لتكون لدى الفتاة خيارات كثيرة لتظهر فى أغلب المناسبات بإطلالة رقيقة وزاهية.
 
موضة (6)
 
 
وكلما كانت الموديلات ذات طابع هادئ ولا تحمل النقوش منح هذا للفتاة الفرصة للاستعانة بالعديد من مكملات الموضة الأنيقة والتى تضفى على من ترتدى لمسات مميزة تواكب الموضة العالمية.
 
موضة (7)
 
موضة (8)
 
موضة (9)
 
موضة (10)
 
موضة (11)
 
موضة (15)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر