تجنب 5 أشياء تعكر مزاج زوجتك.. الريموت خط أحمر

العلاقات العاطفة العلاقات العاطفة
 
عفاف السيد

أشياء بسيطة يمكن أن تعكر صفو الحياة الزوجية، وهى نفس الأشياء لو تجنبها الزوج سيعيش فى هدوء وسعادة، بعد أن اتفق الجميع أن الحياة الزوجية بعد سنوات من بدايتها تبقى الأفعال هى الحاكمة لا الكلمات، ولكن مازال علماء النفس والاجتماع يؤكدون أن مفتاح هدوء المرأة فى يد الرجل، فهو كفيل أن يجعلها ملكة متوجة تعيش فى سكينة بدون انفعالات أو غضب، وهو نفس الشخص الذى يمكن أن يجعل المنزل ساحة من العراك والمشاحنات وجحيم الغضب والعند.

 العديد من الدراسات نصحت الرجال "بتكبير الدماغ" ونيل رضا الزوجة بأشياء بسيطة، فإذا أصيبت بالخرس الزوجى فلتكن أعمالك هى التى تتحدث عنك، وقدم موقع "غوفيمنين" الألمانى 5 أشياء يمكن للرجل تجنبها فى علاقته اليومية بزوجته وسينال من خلالها رضا وسعادة وهناء البيت بدون مجهود..

الريموت خط أحمر

بعد يوم طويل من العمل داخل وخارج المنزل تتطلع المرأة إلى الجلوس فى هدوء أمام فيلم رومانسى أو مسلسل تقوم بمتابعته يوميا، وعندما يأتى الزوج ويقوم بتغيير المحطة ليتابع نشرة الأخبار أو مباراة كرة قدم، فهذا ما يثير غضبها جدا وتبدأ فى معايرتك بما قامت بع من مجهود طوال اليوم داخل وخارج المنزل.

تركها مع الأولاد فى مناسبة عائلية

أكثر ما يثير غضب المرأة هو تركها وحدها فى مناسبة عائلية أو تجمع عائلى، فإذا فعلت ذلك ستظل زوجتك غاضبة حتى يحين موعد المقابلة المقبلة وأنت معها.

احترم الرجيم

إذا قررت الزوجة اتباع نظام رجيم خاص بها، لابد من احترامه ومحاولة إرضائها بتناول الوجبات الدايت، التى تقوم بإعدادها ولا تطلب منها مزيد من الأكلات الدسمة، ولا تستفز مشاعرها بطلب طعام ديليفرى يحتوى على سعرات حرارية عالية ودهون.

إياك والنظر إلى امرأة أخرى

أكثر ما يثير غضب النساء هو النظر لأخريات فى وجودهن، تجنب هذه النظرة وابعد عن الشر والشرار، الذى ينتظرك عند العودة إلى المنزل.

وسائل التواصل الاجتماعى

بعد أن حاصرت تكنولوجيا الهواتف حياتنا، أشارت الدراسات إلى أن هذه المواقع ضربت عرش استقرار لأسر بعد أن سهلت العدى من التواصل غير الشرعى وتعدد العلاقات، قلل من استخدامك حتى لا تشعر الزوجة أن وراء كثرة الاستخدام شئ مريب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر