ميسى يؤجل الاحتفال بعيد ميلاده فى انتظار مباراة تأهله أو خروجه من المونديال

ميسى ميسى
 
لميس محمد

يحتفل اليوم نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة "ليونيل ميسي" بعيد ميلاده الـ31، حيث ولد يوم 24 يونيو 1987 فى مدينة روساريو، الأرجنتينية.

واجه ميسى العديد من الإخفاقات على مدار حياتة الكروية أخرها كانت هزيمة فريقة الأرجنتينى أمام كرواتيا فة مونديال كأس العالم الذى يجرى حاليا فى روسيا، مما يضعه فى أزمة خروجه من تصفيات مونديال كأس العالم، بالإضافة إلى إضاعته لضربة جزاء أمام إيسلندا، ولذلك يعد هذا هو من أسوء فترات لعب ميسى مع منتخب بلاده.

وبالتأكيد يشعر ميسى بالأحباط الشديد لأنه من المتوقع أن يكون هذا هو آخر مونديال لكأس العالم يستطع اللاعب اللحاق به بسبب تقدم عمره لأن البطولة تقام كل 4 سنوات، فهل يؤجل ميسى الاحتفال بعيد ميلاده إلى بعد لقائه مع فريق نيجيريا يوم 26 يونيو، الذى سيحدد مصير صعود أو خروج منتخب الأرجنتين من المنافسة.

ميسى
ميسى

تزوج ميسى في عام 2017 من حبيبته أنتونيلا روكوزو، ولديه طفلين هما تياجو، وماتيو، بدا ميسى مشواره في كرة القدم مع فريق جراندولي، ومن ثم إلى نيولز أولد بويزو انتهى به المطاف في فريق برشلونة، وحصل على العديد من الجوائز منها الجوائز كرة أديداس الذهبية (2014)، وجائزة بيتشيشي (2012)، وكرة الفيفا الذهبية (2012)، والحذاء الذهبي الأوروبية (2012)، ولاعب العام في الأرجنتين (2011)، وجائزة أونزي الذهبية (2011)، وغيرهم كما أنه ترشح للكثير من الجوائز العالمية والمحلية.

ميسى
ميسى

 

استطاع ميسى الاستحواذ على الأكثر تسجيلا للأهداف في خلال موسم 2012 حيث سجل 91 هدف، وصرح اللاعب الأرجنينى "مارادونا" أن ميسى خليفته في الملاعب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر