بعد انتهاء موسم رمضان.. مطربون روجوا أعمالهم بكليبات

ساندى و وائل كفورى وراغب علامة ودينا حايك ساندى و وائل كفورى وراغب علامة ودينا حايك
 
مصطفى القصبى

9 أيام من بداية العيد حتى الآن طرحت عدد من الكليبات ومعظمها لنجوم عرب عبر صفحاتهم الشخصية بموقع اليوتيوب، وكانت بمثابة عودة قوية لهم أولى هذه الكليبات "اللى باعنا" للمطرب راغب علامة، حيث تخطى نحو 2 مليون مشاهدة وظهر من خلاله بإطلالة جديدة عليه ومختلفة، وقدم عددا من الألفاظ المصرية والعامية ومنها "اللى غايب مالوش نايب" والأغنية من كلمات محمد البوغا وألحان محمود الخيامى بعد عدة نجاحات، ومن توزيع مدحت خميس وتم تصويرها فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

المطربة ساندى أيضا طرحت أغنية "عمرى مايئست" على طريقة الفيديو كليب، بعد فترة غياب طويلة بسبب ظروف حملها وولادتها وهى من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكى وحققت نسب استماع عالية.

أيضا المطرب اللبنانى وائل كفورى طرح أحدث أعماله الفنية كليب بعنوان «أخدت القرار» عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذى حقق أكثر من مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من طرحه، «أخدت القرار» من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، ميكس وماسترينج جوزيف كرم.

الفنانة دينا حايك طرحت أيضا كليب "عم دوب" ولكن لم يحقق نسب مشاهدة عالية وحقق حوالى 5 آلاف مشاهدة حتى الآن، وتعاونت هذه المرة دينا مع الشاعر سعيد حذيفة الذى كتب كلماتها، كما لحنها جوزف جحا، ووزعها باسم رزق، وصورت العمل مع المخرج اللبنانى فادى حداد.

المطربة يارا طرحت كليب "ماتهون" التى تعاونت فيه مع الشاعر أحمد العنزى وألحان العمر وتوزيع موسيقى جان مارى رياشى، وقام بإخراج الأغنية جيل غبرى وحقق الكليب حوالى 300 ألف مشاهدة.

ومايا دياب اعتمدت فى كليبها الجديد "بعدو"، التى طرحته على العاطفة بين الزوجين وهى من كلمات أحمد ماضى، ألحان زياد برجى وتوزيع هادى شرارة، وإخراج اللبنانى جاد شويرى.

واطلقت المطربة نوال الزغبى كليب "قالوا" الذى اعتمد على البساطة وحقق الكليب نسب مشاهدة تخطت 170 ألف مشاهدة خلال 5 أيام من طرحه، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان فاضل سليمان وتوزيع عمر الصباغ، وإخراج محمود رمزى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر