قصص حب المشاهير بدأت فى لوكيشنات التصوير

براد بيت وأنجلينا جولى براد بيت وأنجلينا جولى
 
ياسمين منصور
على مدار الساعات الماضية كان خبر زواج كيت هارينجتون وروز ليزلى، نجمى Game Of Thrones، هو ما يشغل بال الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى، فالمسلسل الذى نجح فى أن يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مدار سنوات، جعل نجومه أيضًا وتفاصيل حياتهم محط أنظار الجمهور بشكل كبير.
 
نجوم (2)
كيت هارينجتون وروز ليزلى
 
 
ولم يكن زواج الثنائى هو الأول من نوعه، فالكثير من المشاهير بدأت قصص حبهم فى لوكيشن التصوير، فإذا كنت من المهتمين فإليك بعضًا من هؤلاء النجوم:
 
بليك ليفلى وريان رينولدز
 
يعدان من أشهر الثنائيات بهوليود فزواجهما الناجح وقصة حبهما جعلتهما نموذجا مثاليًّا للعديد، وبالنظر لبداية قصة الحب هذه، فتجد أن الشرارة الأولى كانت فى عام 2010 خلال تصوير فيلمهما Green Latern إلا أنهما لم يرتبطا بشكل رسمى إلا فى عام 2012 عندما أعلنا زواجهما.
 
نجوم (4)
 
براد بيت وجوينيث بالترو
 
تعددت علاقات النجم براد بيت العاطفية، فبعيدا عن الزواج كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينه وبين النجمة جوينيث بالترو، وكانت بدايتها عندما تقابل الثنائى لتصوير فيلهما Se7en عام 1995 ليعلنا بعدها خطبتهما، وفى عام 1997 يعلن الثنائى انفصالهما.
 
-2016653352
 
براد بيت وأنجلينا جولى
 
وكانت القصة الأشهر على مدار سنوات هى قصة حب براد بيت وأنجلينا جولى، عندما تقابل الثنائى فى عام 2004 خلال تصوير فيلم Mr. and Mrs.Smith لتبدأ هنا قصة حبهما، والتى كانت السبب فى انفصال براد بيت عن جينيفر أنيستون فى عام 2005.
 
541201706070620572057
 
 
جينيفر أنستون وجاستين ثيرو
 
مرت سنوات طويلة بعد انفصال أنيستون عن براد بيت، إلا أنها فى عام 2011 وخلال تصوير فليمها Wanderlust تعرفت على النجم جاستين ثيرو لتجمعهما علاقة عاطفية، وفى عام 2015 أعلن الثنائى زواجهما.
 
نجوم (1)
 
 
تتالى بورتمان وبنجامين ميلييد
 
كان من أشهر الأفلام التى قدمتها نتالى بورتمان هو فيلمها Black Swan والذى كان يتولى فيه بنجامين ميلييد إدارة الرقصات التى تقدم خلال الفيلم، ومن خلال تعاونهما سويان نشبت بينهما علاقة حب ليرزقا بأول طفل لهما فى عام 2011 ويعلنا زواجهما فى 2012.
 
 
natalie-portman-et-benjamin-millepied-au-

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر