«عشان الطاقة الإيجابية».. أشياء عليك تجنبها فى غرفة النوم

غرفة نوم غرفة نوم
 
إسراء سرحان

هناك أشياء معينة لا يجب عليك وضعها فى غرفة نومك، وتعد من "المحظورات" التى يجب عليك معرفتها جيدًا، ويذهب الكثير إليها دون ملاحظة منه، على الرغم من أنك ربما تعانى من عواقبها السلبية.

للتأكد من أنك تشعر بالراحة في غرفة النوم الخاصة بك وبالتالي تكون قادرة على الشعور بالطاقة الإيجابية، تحتاج إلى اتباع بعض المبادئ، التى ترتبط معظمها بتأثير الأشياء على طاقتك ووعيك العقلى، وذلك وفق موقع «لايف ستايل».

الزهور

كثير من الناس لديهم زهور فى جميع أنحاء منازلهم، وعلى الرغم من ذلك وجودها فى غرفتك ليس فكرة جيدة، حيث إنها مسألة طاقة، ووفقا لخبراء فنج شوى، فإن الزهور يمكن أن تموت؛ لأن غرف النوم ليست مضاءة جيدًا، كما يمكن أن النباتات تساعد فى تراكم الغبار، والتى تكون ضارة جدا لمرضى الحساسية.

الألوان البراقة

تمثل الألوان البرتقالية والحمراء والأصفر طاقة سلبية، وهو ما يناقض بقية الأشخاص الذين يبحثون فى غرف نومهم عن الراحة والطاقة الإيجابية، كما أنها تحفز الغيرة وعدم الثقة، لذلك عليك باستخدام الألوان التى تساعد على إراحة الأعصاب.

تليفزيونات أو اتصالات لاسلكية

من المؤكد أن مشاهدة التليفزيون متعة للكثير من الناس، ولكن أجهزة التليفزيون والأجهزة اللاسلكية، تصدر إشعاعات مؤذية فى الليل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر