جونى ديب ليس أولهم.. الانفصال سر اكتئاب المشاهير

النجوم والإكتئاب النجوم والإكتئاب
 
ياسمين منصور

تتعدد الأسباب التى تكون وراء الإصابة بمرض الاكتئاب، ربما يكون هناك سبب قوى ومباشر وراء الإصابة بها وربما تكون أسباب متراكمة، إلا أن عددا من المشاهير كان الانفصال هو كلمة السر فى إصابتهم بالاكتئاب، فبعد سنوات من الحب أو الزواج التى جمعت بينهم وبين شريكهم لم يكن باستطاعتهم تجاوز الانفصال لذلك كان من السهل أن يقعوا ضحية هذا المرض النفسى الذى يطارد الكثيرين...

 

جونى ديب

مؤخراً كشف النجم جونى ديب فى حوار صحفى مع مجلة Rolling Stone  أنه بعد انفصاله عن زوجته النجمة آمبر هيرد دخل فى حالة من الاكتئاب استمرت لفترة طويلة، فلم يكن قادراً على استيعاب فكرة انفصاله بعد زواج دام لنحو 15 شهرا.

2714211-720618341

 

هالى بيرى

فى عام 2007 عانت هالى بيرى من الاكتئاب لفترة طويلة بعد انفصالها عن زوجها، فكانت طوال الوقت تفكر فى الطريقة التى ستمضى بها حياتها، وفى مستقبل ابنتها، وكانت تخشى الموت كثيراً خوفاً من أن تترك ابنتها وحيدة.

Halle-Berry-Keto-Diet
 

جوين ستيفانى

فى عام 2015 انفصلت ستيفانى عن زوجها جافين روسدال، لتمر بفترة صعبة وتعانى خلالها حالة من الاكتئاب الشديد، وهو ما جعلها تتابع مع أحد الأطباء النفسيين الذى قام بتدريبها على تقبل تحديات الحياة.

d68ba34c349971ffc97c78b7dc67d70d
 

 

كريس مارتين

رغم أن النجم كريس مارتين مازالت تجمعه علاقة صداقة بزوجته السابقة النجمة جيونيث بالترو، إلا أنه فور انتهاء زواجهما لم يكن قادراً على استيعاب الأمر نظراً لحبه الشديد لها، واستمر اكتئابه لمدة عام كامل.

chris-martin-israel
 

نيكول كيدمان

عانت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان من حالة اكتئاب شديدة فور انفصالها عن زوجها النجم توم كروز، فظلت لفترة طويلة تعانى من إحساس الوحدة، إلا أن ما ساعدها على تجاوز هذه المرحلة هو عدم شعورها بالندم على قرار الانفصال.

NicoleKidman
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر