هنا الزاهد بعد قصة حبها مع «أيوب» تفتح قلبها لأحمد حاتم فى «قصة حب»

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
مروى جمال

بعدما تألقت الممثلة الشابة هنا الزاهد فى مسلسل "أيوب" وأدت شخصية أسماء ببراعة وإتقان مع النجم مصطفى شعبان الذى جسد شخصية "أيوب" ضمن أحداث المسلسل والذى عرض فى موسم رمضان الماضى وقصة الحب التى كانت بينهما رغم العديد من المواقف الصعبة التى واجهها "أيوب" خلال الأحداث تشارك هنا الزاهد فى فيلم سينمائى جديد بعنوان "قصة حب"، للمخرج عثمان أبو لبن والذى بدأت تصويره بالفعل فى الأسبوع الأول من شهر رمضان، وتكون هناك قصة حب جديدة بينها وبين الفنان أحمد حاتم الذى يشاركها فى بطولة الفيلم.

33333
 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى ولم يحدد صناعه موعد عرضه فى السينما، ويكون هناك علاقة حب قوية بينها وبين أحمد حاتم وتتعرض للعديد من ضغوطات الحياة ومأساة كل فتاة التى تعانى من الظروف المادية حتى تصل إلى نهاية حب عادية مع حبيبها، حيث أوشك أبطاله على الانتهاء من التصوير .

30957853-v2_xlarge
 

 

"قصة حب" فيلم رومانسى جديد بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وآخرون من النجوم الشباب إخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر أن يعرض فى أجازة منتصف العام ولم يتم تحديد موعد نهائى لعرضه حتى الآن.

من ناحية أخرى يشار إلى أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "بنى أدم"، للنجم يوسف الشريف ويشارك فى بطولته كل من الفنانة دينا الشربينى وأحمد رزق إخراج احمد نادر جلال، انتاج تامر مرسى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر