صور.. فنان يعتكف 14 شهرا لنحت تحفة فنية جديدة عن سفن الأشباح

سفينة الأشباح سفينة الأشباح
 
أمنية فايد
مع انتشار أنواع الفنون الجديدة والتى تضمنت جانبا إلكترونيا يبقى النحت باليد والأدوات الصلبة هو المفضل والمقرب لدى قلوب الكثيرين من عشاق هذا الفن.
 
وهو ما جعل الفنان "جيسون ستييفا" يقدم فن النحت بصورة مبتكرة، وهى سفينة أشباح يبلغ ارتفاعها 8 أقدام ممتلئة بمئات المخلوقات الغريبة، وبمجرد النظر إلى هذه التحفة الفنية الجديدة لا تستطيع إلا التأكيد بكل الطرق على قدرات هذا الفنان وإمكانياته فى خلق التحف الفنية النادرة، فعلى الرغم من أن ارتفاعها 8 أقدام وعرضها 2.5 متر إلا أنها مليئة بالتفاصيل الكثيرة التى تجعلك تظن أنها صورة حقيقية تم التقاطها بعدسات الكاميرات من العديد من الزوايا لإظهار كل تفاصيلها بدقة فائقة.
 
2
 
قال "ستييفا" لموقع "أوديتى": "كان هذا المشروع هو الأكثر رعبا على الإطلاق بالنسبة لى، فقد اعتكفت 14 شهرا عن العالم الخارجى للانتهاء من هذا العمل الفنى والتركيز فى التفاصيل الكثيرة التى تملؤه، فقد كنت أرغب فى تحضير عمل فريد من نوعه".
 
وأضاف، "كانت السفينة على هيئة تابوت نهاية العالم ومدة الـ14 شهرا من العمل المتواصل هو الذى جعلها تبدو بهذا الجمال، ولكن إذا كان العمل فيها متقطعا لا أستطيع ضمان هذا الشكل الفريد والذى أعجب بها الكثير".
 
1
 
3
 
4
 
5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر