نجوم الفن يوجهون رسائل قاسية لاتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم

شريهان شريهان
 
سارة صلاح

وجه عدد من الفنانين رسائل غاضبة لاتحاد الكرة بعد خسارة المنتخب الوطنى من السعودية أمس الاثنين وخروج مصر من كأس العالم مبكرا نتيجة الخسارة المتتالية فى المجموعة الأولى.

عبرت الفنانة شيريهان، عن حزنها الشديد لهزيمة المنتخب المصرى أمام نظيره السعودى فى آخر مباريات الفريقين فى كأس العالم.

ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "كوبر مدرب فاشل + حكم ألمانى غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصرى بدنيًا وجسديًا ونفسيًا = تساوى هذه النتيجة، حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصرى للأسف".

وطالب الفنان أحمد السعدنى اتحاد الكرة بالاستقالة، قائلا عبر حسابه على تويتر: "مجلس ادارة اتحاد الكورة استقيلوا يرحمكم الله".

كما علق الفنان كريم فهمى على أداء المنتخب المصرى بعد خسارته أمام المنخب السعودى بهدفين مقابل هدف، وكتب تغريده قال فيها: "عمرك ما هتعمل إنجاز إلا تحت قيادة مدير فنى مصري، ده وقت حسام حسن ولا وقت للمصالح أو تصفية حسابات".

وهنأ الفنان أمير كرارة المنتخب السعودى بفوزه على المنتخب المصري، ونشر على حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "مبروك للمنتخب السعودى وهارد لك لمنتخب المصري، وإن شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا".

وعبر الفنان محمود البزاوى عن غضبه الشديد من أداء المنتخب المصرى فى بطول كأس العالم.

وكتب "البزاوى" تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "ماكنش عندى تصور أن ممكن يجى يوم وأقول يا ريتنا ما روحنا كأس العالم.. يا ريتنا ما روحنا كأس العالم".

وتضامن الفنان الكوميدى محمد هنيدى، مع اللاعب الدولى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، والمحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، عقب خسارة المنتخب الوطنى من السعودية وخروج مصر من كأس العالم مبكرا نتيجة الخسارة المتتالية فى المجموعة الأولى.

وقال "هنيدى"، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «احنا مش زعلانين منك يا صلاح.. احنا زعلانين على زعلك.

وعلق هنيدى ساخرا على خسارة المنتخب وخروجه من كأس العالم بكوميكس من فيلمه الكوميدى "رمضان أبو العلمين حمودة" قائلا: «صفر»

وقدم نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم، محمد صلاح، الاعتذار للجماهير المصرية عن الهزيمة أمام منتخب السعودية بنتيجة (1-2)، مشيرا إلى تطلع جميع اللاعبين للعودة ولعب المونديال القادم.

يذكر أن المنتخب السعودى هزم المنتخب المصرى فى آخر مباريات الفريقين فى كأس العالم بنتيجة هدفين مقابل هدف أمس الاثنين.

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

 

أمير كرارة
أمير كرارة

 

شريهان
شريهان

 

كريم فهمى
كريم فهمى

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

محمود البزاوى
محمود البزاوى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر