ليلى علوى فنانة بتصغر كل سنة.. أهم خطوط الموضة التى تركت بصمة بمشوارها

ليلى علوى ليلى علوى
 
رانيا سعد الدين

الدلوعة أو قطة الشاشة هكذا تلقب الفنانة "ليلى علوى" والتى دخلت عالم التمثيل وهى ابنة الخامسة عشر عبر مسرحية لجلال الشرقاوى، ومن يومها إلى الآن وهى متميزة فى جميع الأدوار التى قدمتها سواء للمسرح أو الدراما والسينما، فهى صاحبة موهبة طاغية وإحساس عالى.

خلال السنوات الأخيرة طلت "ليلى علوى" على جمهورها بأشكال مبهجة وشباب ورشاقة فاق سقف التوقعات فهى كما يقول خبراء الموضة والجمال تصغر كل سنة، بسبب محاولتها المذهلة فى الحفاظ على إطلالتها الرشيقة والشابة.

وخلال مشوار "ليلى علوى" تركت بعض أنماط الموضة التى تأثر بها جمهورها وكان منها:

 

1- ليلى علوى عنوان البراءة 

1
 
اختارت أن تكون إطلالتها فى بداية ظهورها بريئة ونقية بدون مبالغة فى مساحيق التجميل فتركت لملامحها الجميلة الظهور بشكل جلى، وهذا ما ميزها بين بنات جيلها وأيضا جعلها قدوة لجمهورها من الفتيات لتكون عنوان الرقة والبساطة.

 

 


2- الشعر ذو القصة البسيطة 

2
 
لم نشاهد "ليلى علوى" بتسريحات شعر معقدة أو متشابكة سوى فى أدوار محدودة ولكن المعتاد أن تظهر بتسريحة شعر بسيطة وتكون خصلات الشعر منسدلة على الأكتاف فى محاولة منها أن تدعم مبدأ أن الرقة هى عنوانها فى كل شىء.

 

 

3- ممتلئة برشاقة

3
 

مع بداية التسعينات تم عرض مسلسل حديث الصباح والمساء والتى كانت "ليلى علوى" إحدى بطلاته ورغم ظهورها بقوام ممتلئ عن المعتاد إلا أنها حرصت على أن تستقطب رشاقتها بموديلات أنيقة ومنضبطة على القوام، حتى تمنح الفتيات درسا فى كيفية إخفاء عيوب القوام.

 

4- منذ 5 سنوات بدأت تظهر الفنانة "ليلى علوى" بقوام ممشوق وإطلالة شابة وكأنها تصغر كل عام من عمرها، فكانت مفاجأة كبيرة لجمهورها الذى رأها تولد من جديد نجمة براقة ومفعمة بالحيوية وكانت الفنانة حريصة على ارتداء عديد من الموديلات المميزة ذات اللمسات الشبابية لتؤكد أن القوام الممشوق والوزن المثالى أقرب طريق للشباب الدائم.

 
4
 

5
 

6
 

7
 

8
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر