الكبار يطرحون ألبوماتهم خلال أسابيع.. أبرزهم الهضبة وإليسا

عمرو دياب عمرو دياب
 
مروى جمال

أعلن كثير من نجوم الطرب عن طرح ألبوماتهم الجديدة الفترة المقبلة وهناك بعض من المطربين يعتبرون موسم الصيف الموعد الأساسى والمثالى لطرح ألبوماتهم وأبرزهم الهضبة عمرو دياب الذى يطرح كل عام ألبومه فى موسم الصيف، حيث يتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم نادر حمدى وحميد الشاعرى وغيرهم من الملحنين.

ومن المقرر أن يطرح الهضبة ألبومه الجديد خلال الأسابيع المقبلة ولم يتم الإعلان عن اسم الألبوم حتى الآن ويتكتم عن تفاصيله مثلما عود جمهوره ليتفاجأوا به.

1021898539
 

بينما المطرب تامر عاشور انتهى من تسجيل معظم أغانى ألبومه الجديد الذى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وقررت الشركة المنتجة طرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة حيث يضم الألبوم 11 أغنية.

وتعاون مع عاشور، فى الألبوم، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولى، عمرو يحيى، محمد رفاعى، أحمد المالكى، هشام صادق، مدين، تامر على، محمد يحيى، محمد النادى، محمد خلف، شادى حسن، مصطفى العسال،طارق مدكور، النابلسى، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور، بلحن أغنيتين من الألبوم.

20180627112904294
 

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور بتصوير 3 أغانى من الألبوم كفيديو كليب بإيطاليا حيث تم تصوير الكليب الأول فى مدينة Sacile والثانى فى مدينة Venice والثالث فى Colle Umberto.

وتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذى يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالى، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

فى المقابل خضع "عاشور"، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم، التى تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

بينما يطرح النجم تامر حسنى ألبومه الجديد الفترة المقبلة ومفترض أن يكون هو أول المطربين الذين يطرحوا ألبومهم الجديد ليفتتح الموسم ويتعاون أيضاً مع العديد من الشعراء والمحلنين.

e154c581-d198-4ee5-92ab-fd4dc584c8f1_16x9_1200x676

ونفس الأمر للمطرب محمد حماقى الذى ينتظر جمهوره ألبومه الجديد بلهفة، خاصة وأنه انتهى من تسجيل جميع الأغانى مع عدد من الملحنين، وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادى ومدين وشريف بدر وودود، فيما يتعاون حماقى مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدى ورامى سمير.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقى "عمره ما يغيب" الذى طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهى "ياللى زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "ماينى"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"أنت حبيبي"، "اللى اختاره قلبى"، "الغالى ناسينى"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالى"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".

b
 

وتتواجد الفنانة اللبنانية إليسا فى العاصمة البريطانية لندن من أجل وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد على أن يتم طرحه خلال شهر أغسطس.

وتتعاون إليسا مع كوكبة من أهم الملحنين والشعراء فى مصر منهم أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى ولأول مرة مع الفنان رامى جمال.

ويقدم أيضا الفنان محمد حماقى لحنا لـ إليسا فى ألبومها الجديد، وذلك بعد أن شاركا سويا فى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس".

3333
 

ويعود المطرب هيثم شاكر بألبوم جديد بعد فترة غياب دامت لـ4 سنوات، منذ طرح ألبومه الأخير "جديد عليا"، والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم 12 أغنية فى شهر يوليو المقبل.

وانتهى هيثم شاكر من تسجيل أغنيات الألبوم ويعمل حالياً عمليات المكساج ووضع اللمسات الأخيرة للألبوم كما تعاون مع العديد من الملحنين والشعراء منهم أمير طعيمة وتوما وعمرو مصطفى وغيرهم من الملحنين.

كما يعود المطرب محمد عدوية بألبوم جديد ولم يكشف حتى الآن عن اسم الألبوم بعد فترة غياب، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

وتطرح أيضاً المطربة اللبنانية هيفاء وهبى ألبوما جديدا بعد أن طرحت أغنية منفردة منه بعنوان "توتة"، حيث كان ألبومها الأخير من 6 أعوام بعنوان "ملكة جمال الكون".

555
 

وطرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامى جمال الجديد، برومو أغنيته الجديدة "مفيش منها"، والتى تأتى ضمن ألبومه الغنائى الجديد "ليالينا"، والمقرر طرحه فى الأسواق قريبًا.

 ويتعاون رامى فى ألبوم "ليالينا"، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

 كما انتهى رامى من تصوير فيديو كليبات فى لندن لاثنين من أغانى الألبوم وهما "ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، وهما من إخراج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك سانى".

201806270322322232

يذكر أن ألبوم "ملناش إلا بعض" الذى طرح فى 2016 هو آخر أعمال رامى جمال، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ طرحه فى الأسواق، وذلك فى تعاونه الثانى مع الشركة المنتجة، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية "أوعدينى" على موقع "يوتيوب" لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

ويتعاون الشاعر الغنائى عبد الحميد الحباك، مع المطربة أصالة فى ألبومها الجديد الذى يتم إعداده حاليًا، حيث يقدم حباك معها أغنية من ألحان إيهاب عبد الواحد الذى يتعاون معه فى معظم أغانيه.

ويعود الحباك للعمل مع أصالة مجددًا بعد غياب 6 سنوات، حيث قدم معها أغنيتين فى ألبوم "شخصية عنيدة" عام 2012، الأول "أنا حبك" ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدى، والثانية "سابنى" توزيع حسن الشافعى وألحان عبد الواحد أيضًا، كما قدم معها أغنية ثالثة بعنوان "شغل بالى" ألحان حسام حبيب وتوزيع هادى شرارة، وأغنية "هنساه" من ألبوم فرق كتير لحسام حبيب.

GOSINA24
 

وكان آخر ألبومات أصالة بعنوان "مهتمة بالتفاصيل" الذى تم طرحه العام الماضى وتضمن 13 أغنية هى "أنا بتخان"، "كل ما تفتكره"، "هايقولك"، "مين فينا"، "شو بدك"، "يوم الرحيل"، "مهتمة بالتفاصيل"، "يا عالم"، "رجع الفرح"، "كام مرة"، "كفاية كلمة" "قاصد إيه" "صندوق صغير".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر