«بيخلينا نسامح بينسينا إمبارح».. استخدامات البخور للتأثير على مشاعرنا

البخور البخور
 
إسراء سرحان

كل شىء من حولنا مرتبط بـ«الطاقة»، والتى لديها مستويات مختلفة من الاهتزاز، سواء كانت طاقة جيدة أو سيئة، ويمكن أن تكشف عن نفسها بطرق مختلفة، والتى يمكن أن نتفهم شدتها أيضًا، ويقال إنه عندما تبدأ الكثير من الطاقة السيئة فى البناء، يتذبذب الاهتزاز فى منازلنا ويمكن أن يؤثر علينا مباشرة.

هناك عدد من الطرق لمكافحة هذه «المشاعر السيئة»، وتغيير الطريقة التى يشعر بها منزلك، إحدى الطرق للتخلص من الطاقة السيئة هى استخدام البخور، والتى هى مزيج من النباتات أو المعادن مع الروائح الخاصة التى يتم حرقها من أجل جذب الطاقة الجيدة إلى المنزل، وذلك وفق موقع«فسيولوجى».

أنواع البخور وتأثيراته على مشاعرنا

العنبر: للأشخاص الذين يرغبون فى التأمل واكتشاف جزء معين من المعلومات، ومثالى للأشخاص الذين يمرون بوقت مربك والذين يحتاجون إلى توضيح أفكارهم.

الأرز: يعد مصدر للقوة والطاقة، وينصح به بشكل خاص فى المساحات أو المنازل التى تم تجديدها أو بنائها مؤخرًا، لأنها تمنحهم القوة وتعزز الوحدة فى المنزل.

خشب الصندل: يمكن استخدامه لإشعال أى كائن أو لكل من لديهم اعتقاد إلهى معين.

البخور: يشتهر البخور الكلاسيكى باستخدامه لجعل الناس يشعرون بالهدوء والسلام، وللحد من التوتر والقلق، وتتخلص من الحسد والأعداء والأشياء التى تقف فى طريقك، يتم استخدامه فى الطقوس الدينية وجلسات التأمل.

الخزامى: هذا البخور هو كل شيء عن الحب والجذب والرومانسية، مثالية للطقوس مع شريكك، أو لتغيير شعور المنزل عندما يكون لديك حدث مهم، حيث يحفز الجمال، فهو رائع لجذب الآخرين.

القرفة: ارتبطت بالعاطفة والرغبة الجنسية والشهوة، وهو مثالى للقاءات العاطفية ولرفع الطاقات.

الفانيلا: ترتبط الفانيليا بالذكاء والأفكار والقدرات الذهنية، وهو مثالى لتلك اللحظات التى تحتاج فيها إلى التركيز على الدراسة أو الحصول على الإلهام لمشروع قادم.

الياسمين: يرتبط هذا النوع من البخور بالحب، لذلك هو مثالى لتقوية الروابط العقلية والعاطفية، مع التركيز بشكل أكبر على الجمال الداخلى أكثر من الخارج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر