شير تظهر فى لقطات ترويجية للجزء الثانى من فيلم «ماما ميا»

المغنية شير المغنية شير
 
(رويترز)

ألقى محبو فيلم (ماما ميا) نظرة جديدة على ما ينتظرهم فى الجزء الثانى من الفيلم الموسيقى الناجح من خلال لقطات للاحتفاء بالمغنية شير، التى تشارك فى الفيلم الملىء بالغناء والرقص.

وبشعر أبيض مصفف بعناية وبذلة فاتحة اللون وعصا فى يدها، تظهر شير فى الفيلم الذى يحتفى بأغنيات فريق أبا الغنائى، حيث تجسد دور روبى والدة دونا التى تؤدى شخصيتها النجمة ميريل ستريب.

وفى اللقطات تقول شير (72 عاما) "أصل فى طائرة هليكوبتر ثم أهبط وأسير ممسكة بعصا... أنا مختلفة" كما يتحدث نجوم الفيلم عن العمل مع المغنية المخضرمة التى تصدرت أغنياتها القوائم وفازت بجائزة أوسكار.

واشتهرت شير بأغنيات مثل (دارك ليدى) و(إيف آى كود تيرن باك تايم) و(بيليف) وتغنى فى الفيلم واللقطات أغنية أبا الشهيرة (فرناندو). وتظهر شير مرتدية ملابس براقة وترقص مع الممثل آندى جارسيا وفى لقطات أخرى بجوار ستريب.

وصدر للفيلم الجديد الذى سيكون بعنوان (ماما ميا! هير وى جو أجين) عدد من اللقطات الترويجية قبل طرحه فى دور السينما فى يوليو تموز. وتبدأ أحداث الفيلم من حيث انتهى الجزء الأول الذى تدور أحداثه فى جزيرة يونانية وقامت ببطولته ستريب مع أماندا سيفرايد التى تجسد دور ابنتها صوفى إلى جانب بيرس بروسنان وكولن فيرث وستيلان سكارسجارد.

ويعود الجزء الثانى الذى يشارك فيه الكثير من الوجوه الجديدة بالزمن إلى الوراء، حيث تعرف صوفى التى تنتظر مولودها المزيد عن ماضى والدتها دونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر