5 لحظات الموسم الماضى جعلت راتب محمد صلاح 200 ألف إسترلينى

محمد صلاح محمد صلاح
 
ذكى مكاوى

لا زالت الصحف العالمية والمواقع الرياضية تسلط الضوء على محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول بوصوله إلى 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً ليصبح الأعلى أجراً بين لاعبى ليفربول بعد المستويات الهائلة والأرقام القياسية الذى حطمها الموسم الماضى بتتويجه بكافة الألقاب الفردية.

مو صلاح وإذا استرجعنا مشواره خلال الموسم الماضى من أجل تسليط الضوء على أفضل اللحظات الذى عاشها وأوصلته لما هو فيه الآن فسنقف عند محطات كثيرة فى موسم يتمنى محبيه ألا يكون للنسيان وإنما بمثابة بداية لانطلاقة أخرى خلال مواسم قادمة.

 

1/ مو صلاح vs  مانشستر سيتى

أهداف محمد صلاح فى شباك متصدر الدورى الإنجليزى بداية بالدورى ثم ربع نهائى الأبطال ستظل فى الذاكرة وواحدة من أفضل ذكرياته بعدما أثبت وقتها موهبته الرائعة وحسه التهديفى العالى.

 

2/ نصف النهائى أمام روما.

المستوى الذى ظهر به محمد صلاح أمام فريق روما بنصف النهائى كان هائلاً خاصة فى مباراة الذهاب بعد هدفين رائعين.

 

3/ هدفا توتنهام.

ضرب مو صلاح شباك توتنهام 3 مرات كعادته مع أندية لندن منهما هدفان فى مباراة الدور الثانى من الدورى أثبت فيها للعالم قدراته الخارقة خاصة فى الهدف الثانى.

 

4/ سوبر هاتريك واتفورد.

أن تسجل 4 أهداف فى مباراة واحدة فهذا بلا شك إنجاز، لذلك لن ينسى مو صلاح مباراة واتفورد خاصة أن الأهداف سجلت بطريقة لن تنسى.

 

5/ هدفه العالمى فى بورتو.

خطف صلاح الأضواء خلال دور الـ16 فى مواجهة بورتو البرتغالى من الجميع بهدفه الاستثنائى رغم أنه الهدف الوحيد له فى ظل هاتريك من مانى إلا أنه هدف أثبت ما يمتلكه من موهبة وذكاء كبيرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر