غادة عبد الرازق ترفع شعار "استراحة المحارب" فى رمضان 2019

غاده عبد الرازق غاده عبد الرازق
 
كتب خالد إبراهيم

16 عاما متتاليين، حرصت فيهم النجمة غادة عبد الرازق على تقديم أعمال درامية لجمهورها فى شهر رمضان، فمنذ هذا التاريخ، لم تخذل غادة عبد الرازق جمهورها حتى ولو عاما واحدا، حيث كانت دائما حريصة على التواجد منذ الاطلالة الأولى لها والتى جذبت فيها الجمهور بشدة .

غادة عبد الرازق 1

 

قائمة طويلة من المسلسلات الدرامية التى شاركت بها غادة عبد الرازق، ولكن النصيب الأكبر من هذه القائمة هو للأعمال التى يتصدر فيها غادة كبطلة رئيسية للعمل، وهو تحديدا ما بدأته مع مسلسل "الباطنية" الذى كانت بطلته أمام الفنان الكبير صلاح السعدنى، وبعدها توالت النجاحات .

 

غادة عبد الرازق 2

 

غادة عبد الرازق أو "فينوس الدراما المصرية" كما يلقبها الجمهور والنقاد، أكدت لليوم السابع، أنها سعيدة بردود الأفعال الايجابية التى تلقتها بعد نجاح "ضد مجهول" مؤكدة أنها ستحصل على "استراحة محارب" بعد كل هذه السنوات من العمل فى المواسم الرمضانية، حيث أكدت أنها لن تقدم مسلسل فى رمضان 2019 .

 

غادة عبد الرازق 3
 
 

وأضافت غادة، أبحث عن عمل قوى وسيناريو مناسب لرمضان 2020، يكون بنفس قوة الأعمال السابقة، مشيرا إلى أنها تمتلك حاليا مجموعة كبيرة من النصوص الدرامية ستبدأ فى البحث من بينهم على ما يناسبها للعام بعد القادم .

 

غادة عبد الرازق 4
 

وتابعت، من السهل على أن أقدم كل عام مسلسلا، ولكنى فى هذه المرحلة أفضل السير بخطوات محسوبة والتدقيق فى كل كبيرة وصغيرة حتى يخرج العمل الذى سأقدمه على أفضل ما يكون، بحيث تصل هذه المصداقية للمشاهد الذى أحترمه .

 

غادة عبد الرازق 5
 
 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، وقد حصل المسلسل على العديد من الاشادات النقدية وقت عرضه وبعد انقضاء شهر رمضان، بخلاف عدد المشاهدات الكبيرة التى حققها المسلسل على قناة الحياة و"يوتيوب"، وأيضا التكريمهات التى انهالت على فريق عمل المسلسل عقب انتهاء اجازة عيد الفطر بعد أن أطلق عليها سيدة الدراما المصرية .

 

غادة عبد الرازق 6
 

الجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق تشارك حاليا فى فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمى، حيث حازت على اشادات الجمهور والنقاد والذين اعتبروا أن إطلالة غادة فى هذا العمل مختلفة عن أى فيلم أخر، وانها قدمت أداءا متميزا يعيدها بقوة إلى السينما المصرية مرة أخرى، بعدما كانت قد قدمت مجموعة من الأفلام السينمائية الناجحة .

غادة عبد الرازق تبحث حاليا على نص سينمائى مناسب لتعود به مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمها "حرب كرموز" والذى شارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، وتدور احداثه حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك مع الجيش الانجليزى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر