«لو غرقوك عوم».. إذا سقطت 7 مرات بعزيمة وإرادة ثق إنك ستقف فى الثامنة

الأمل الأمل
 
إسراء سرحان

سوف تسقط عدة مرات طوال حياتك، الشىء الاكثر أهمية هو الحصول على نسخة احتياطية لأنه طريق طويل، القلق والاكتئاب والإحباط والإجهاد، حياتنا مليئة بالأشياء التى تأخذنا من أعلى المستويات إلى أدناها، على الرغم من أن كل شىء يبدو تائهًا وضائعًا فى هذه الفترة، إلا أنه يجب عليك الاستمرار، لأن الحياة تستمر بك أو بدونك.

 

هناك دائما امل

ممارسة اليوجا والتأمل

قد يبدو كل شيء ميئوسًا منه عندما تمر بمرحلة صعبة، لكن الأمور ستظهر فى النهاية، بعد تجاوز هذا الركود، ستحصل على نسخة احتياطية مباشرة للتعامل مع هذه المواقف، واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا فى الوقت الحالى هى الاكتئاب، وهو المرض الذى يغمرنا تمامًا ويجعلنا نشعر بضيق عميق، يجب علينا أن نفعل كل ما فى وسعنا لمنعه من ابتلاع حياتنا تماما، ومعرفة أن هناك أملا دائمًا موجودا بين ثنايا الوقت، وذلك وفق موقع «فسيولوجى».

 

وقت الاستيقاظ

 

التفاصيل

السؤال هو عندما تسقط، هل ستعود؟ قد تشعر بالحرج، لكنك تحتاج إلى إجبار نفسك على العودة، تذكر أنه فى المرة التالية التى تمر فيها بوقت عصيب، سوف تعرف جيدًا كيف تقوم مرة أخرى، حيث تسمح لنا اللحظات الأكثر سلبية فى حياتنا بالتعرف على أنفسنا وتعلمنا أنه بغض النظر عن مدى الألم الذى نواجهه، نحتاج إلى العودة، بالطبع أن تكون حزينًا يومًا ما مختلفًا عن الكساد، لكن النتيجة النهائية هى نفسها: القدرة على الخروج منها.

لا تستسلم أبدًا لأنها لن تكون آخر مرة ستواجه فيها مشكلة، المعاناة والسقوط هى أجزاء من الحياة، ولكن الشىء المهم هو الاستمرار فى الاستيقاظ، حيث يجعلك أقوى ويعطيك الشجاعة إذا سقطت سبع مرات، أن تقم فى الثامنة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر