مستثمرو العاشر لـ نيفين منصور: وفرنا 7 ملايين فرصة عمل ولم نجد أحدا

نيفين منصور نيفين منصور
 
عمرو صحصاح

قال أيمن رمضان، أمين عام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن المدينة الصناعية وفرت ما يقرب من 7 ملايين فرصة عمل للشباب، ولم نجد أحدا.

وأضاف فى حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج "مصر بكره"، أمس الاثنين، أن مصر تعانى من عدم توافر العمالة المدربة، بالإضافة إلى هروب أصحاب الشهادات العليا من العمل فى المصانع.

وأوضح أن الرواتب بمصانع العاشر تتراوح مابين 1800 حتى 2200 شهريا، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبير فى عالم الصناعة، بسبب الإدارة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكشف أمين عام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، عن قرب افتتاح مدينة ترفيهية عبارة عن كافتيرات ومطاعم وصناعات غذائية ومنزلية للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال المهندس حسن مبروك، نائب رئيس شعبة الـجهزة الكهربائية بإتحاد الصناعات، إن الزيادة المتوقعة لأسعار الاجهزة الكهربائية ستكون بنسبة 8%.

وأضاف فى حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج "مصر بكره"، أن ارتفاع أسعار الوقود وراء ارتفاع اسعار الأجهزة الكهربائية، مضيفا أن هناك رغبة من اتحاد الصناعات بعدم تطبيق الزيادة كاملة خوفا من الركود، وحذر مبروك من تطبيق الزيادة على أجهزة الكهرباء خوفا من عدم إقبال المواطنين على الشراء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر