أشهر 10 ضيوف شرف فى مسلسل «Friends»

مسلسل Friends مسلسل Friends
 
منة شعبان

رغم مرور 13 عاما على انتهائه إلا أن المسلسل الأمريكى الشهيرFriends مازال يحتل مكانة عالية فى قلوب متابعيه فى جميع أنحاء العالم، المسلسل الذى استمر لمدة 10 سنوات وكان فى بعض الحلقات يتفاجئ الجمهور بحضور ضيوف شرف وكانوا من أهم الممثلين ونرصد اليوم أهم 10 ممثلين ظهروا كضيوف شرف فى حلقات المسلسل

1.  جورج كلونى ونوح وايلى

ظهروا فى الجزء الاول من المسلسل عام 1994 وقاموا بدور الأطباء الجذابين الذين تقابلوا مع مونيكا ورايتشل عندما استخدمت مونيكا هوية التأمين الخاصة برايتشل من أجل علاجها.

2.  جوليا روبرتس

الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار ظهرت فى الجزء الثانى لتنتقم من تشاندلر بسبب إحراجه لها على المسرح أثناء أداء احد المسرحيات فى المدرسة عندما كانوا اطفال.

3.  جون كلود فان دام

والذى ظهر فى الجزء الثانى من المسلسل بشخصيته وكانت مونيكا معجب به إلا أنه فضل صديقتها رايتشل عليها ومن المحتمل أن يكون هذا العمل الوحيد له بدون أكشن. 

4.  بن ستيلر

وكانت تواعده رايتشل فى الجزء الثالث والذى كان يعانى من مشكلة غضبه السريع وصراخه على الناس على أقل الأشياء الأمر الذى لم تلاحظه رايتشل فالبداية.

5.  بيلى كريستال وروبن وليامز

ظهر الثنائى الكوميدى فى الجزء الثالث وكان غير مخطط لظهورهما فكانوا بالصدفة بالقرب من مكان التصوير وطلب الكاتب مهم الانضمام للحلقة كضيوف شرف.

6.  ريس ويذرسبون

كانت أخت رايتشل الصغيرة المدللة فى الجزء السادس والتى زارتها لتبدأ حياة جديدة ولكنها أنتهت بعلاقة رومانسية مع روس.

7.  بروس ويليس

وكان روس يواعد ابنته فى الجزء السادس بالرغم من أن بروس كان رافضا لهذه العلاقة وكان معجب برايتشل.

8.  وينونا رايدر

كانت صديقة رايتشل من الجامعة وقامت بعمل علاقة معها عندما كانوا فاقدين الوعى وتقابلوا مرة اخرى فى الجزء السابع.

9.  شون بين

الذى أدى دور خطيب أوروسلا أخت فيبى واصطحبته فى حفل الهالوين وأعجبت به فيبى ظهر فى الجزء الثامن.

10. براد بيت

كان فى هذا الوقت متزوجا من جينيفر أنستون التى جسدت شخصية رايتشل ومن المضحك أنه ظهر فى الجزء الثامن مدعو فى حفل عيد الشكر وكان يكره رايتشل فى مرحلة المدرسة ومؤسس نادى كارهى رايتشل مع روس ونشروا عنها الكثير من الشائعات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر