طرائف نجوم الفن فى كأس العالم 2018.. اعرفها

آيتن عامر آيتن عامر
 
سارة صلاح

نشب صراع كوميدى طريف، بين عدد من نجوم الفن بسبب مباريات كأس العالم عبر حساباتهم على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فى البداية عبرت الفنانة آيتن عامر عن غضبها من انتقاد الشباب للفتيات اللاتى يشجعن كرة القدم، وكتبت تغريدة هاجمت فيها الشباب بقسوة، قائلة: "لما واحدة من البنات تدى رأيها فى حاجة بلاقى الولاد وقاصدة أقول "ولاد" بيردوا عليها بجملة تافهة روحى على المطبخ ودى حاجة حلوة وتدعو للفخر أن دى الحاجة اللى مشهورين بيها، لكن أنتوا الحاجة الوحيدة اللى مشهورين بيها للأسف مش هنعرف كبنات نقولهالكم عشان هى بصراحة حاجة تعر اتلموا".

تغريده ايتن عامر
 

وبعد تغريده آيتن عامر، رد عليها الفنان عمر متولى، بتويته قائلا: "الولاد" وأنا قصدى أقول "الولاد" مش فالحين غير فى حلاقة الدقن على رأى محمد هنيدى".

تغريده عمر متولى لايتن عامر
 

ولم يعلق الفنان عمر متولى فقط على تغريده آيتن عامر، بل سخر أيضا الفنان مصطفى شعبان من تغريدتها، وكتب لها قائلا: "عندك حق يا تونة بصراحة كلامك مظبوط جدا يالا روحى على المطبخ"، فى إشارة منه للجملة التى ذكرتها عامر واعتبرتها اضطهادًا من الرجال للنساء.

تغريده مصطفى شعبان لايتن عامر
 

وبعد هجوم مصطفى شعبان على آيتن عامر، وقفت الفنانة رشا مهدى مع صديقتها وتحدثت فى تغريدة عن رد فعل الرجال على اهتمام الفتيات بكأس العالم، قائلة: "كأس العالم دا حدث عالمى من حقنا نعلق ونقول رأينا ونشارك الكوكب المواضيع، مش معقول بس فى مصر كل ما نقول كلمه تقولولنا ياللا على المطبخ"، وبعد تدوينة رشا لم يتركها الفنان مصطفى شعبان ووجها لها عبارة ساخرة قائلا: "يالا على المطبخ شوفى آيتن بتعمل إيه وساعديها".

تغريده مصطفى شعبان ورشا مهدى
تغريده مصطفى شعبان ورشا مهدى

 

مما دفع الفنانة رشا مهدى الرد عليه بتغريده أخرى، قائلة: "كدة طب اطلب ديليفرى بقى عشان أنا وآيتن بنتفرج على الماتش فى تليفزيون المطبخ".

كما علق المؤلف محمد سيد بشير على الصراع بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة آيتن عامر بسبب مباريات كأس العالم، قائلا: "اسيبكم شوية أرجع ألاقيكم ماسكين فى خناق بعض"، ليرد عليه مصطفى فى تغريده أخرى، "بس يا بابا".

نغريده محمد سيد بشير لمصطفى شعبان
نغريده محمد سيد بشير لمصطفى شعبان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر