رحلة الرشاقة تبدأ بقرار.. فتاة عشرينية تزن 136 كيلو تصل للجسم الممشوق فى 3 سنين

لورا قبل وبعد الرجيم لورا قبل وبعد الرجيم
 
أمنية فايد

حكايات أشخاص قرروا أن يفقدوا أوزانهم كثيرة وملهمة للبدناء وأصحاب الأوزان الثقيلة وكل يوم تظهر لقصة شاب أو فتاة، استطاعوا تحطيم الدهون وتحويلها إلى عضلات جميلة الشكل تعطى مظهرا مختلفا وشكل جذاب.

منذ 3 سنوات كانت "لورا ميتيتش" فى الـ22 عاما من العمر وتزن أكثر من 136 وكانت تواجه مجموعة من المشكلات الصحية بما فى ذلك فرط الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم ومرض السكر، حتى قررت إجراء تغيير جذرى فى نمط حياتها ونظامها الغذائى.

قالت لموقع "بورد باندا"، "بعد محاولات فاشلة فى الحصول على صحة جسدية سليمة، من اتباع نظام غذائى قاس، زاد وزنى بطريقة كبيرة لدرجة أن الكثير نصحنى بإجراء عملية تكميم المعدة، ولكنى لم استطيع لخوفى من النتائج المترتبة على هذه العملية على صحتى، ومن هنا قررت القيام بكل خطوة من حياتى بإرادة".

وأضافت، "بجانب روتين حياتى اليومية وضعت توقيت محدد لا أخالفه مع صالة الألعاب الرياضية، وإتباع نصائح المدربين من إدخال خضروات كثيرة فى وجباتى الغذائية، حتى لا حظ فرق فى شكل جسدى وهو ما شجعنى إلى الالتزام أكثر وبذل جهد أكثر لمحاربة الدهون المتراكمة فى جسدى للوصول إلى شكل اللياقة البدانية المثالية".

وتابعت، "خلال السنة الأولى من هذا النظام استطعت التخلص من 46 كيلو دهون بدون جراحة وأصبحت عاداتى الغذائية أكثر صحة، أصبحت الخضروات من الوجبات الأساسية فى حياتى فضلا عن نسيان الكثير من النشويات غير الصحية والسكريات والدهون والوجبات الجاهزة والسريعة بالإضافة إلى المشروبات الغازية، والرياضة أساسية كل يوم مثل التنفس والنوم وتناول الطعام خاصة رياضة رفع الأثقال التى تذيب الدهون وتحولها إلى عضلات".

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر