قوليلى يا مرايتى.. مرآة السلم والأسانسير آخر خطوة قبل المواجهة

 
أمنية فايد
الاهتمام بالأناقة والجمال من الخطوات الهامة فى حياة كل سيدة، فكانت تحرص أغلب النساء فى منازلهن قديما من وضع مرآة بجانب باب الشقة، حتى تلقى نظرة أخيرة على شكلها العام قبل الخروج للشارع.
 
وفى العصر الحديث ومع الديكورات الحديثة يمكن أن تتكرر أماكن وضع المرآة فى أركان عديدة من المنزل، وهو ما يسمح لهن بإلقاء نظرات عديدة على أنفسهن، للتأكد من الشكل الذى ترغب الخروج فيه للشارع ومشاهدة العالم به.
 
ولأن اهتمامات الفتيات بالمرآة عديدة، فكانت فكرة وجود مرآة فى الأسانسير وبين أدوار المنزل من أهم الاكتشافات التى تسعد الفتيات بوجودها، فيمكن أن تكرر النزول على السلالم عدة أدوار لمجرد رؤية أنفسهن فى كل دور فى المرايا، وكذلك استخدام الأسانسير بشكل منفرد لضبط ما تراه غير صحيح فى شكلها بدون إحراج.
 
"عين" يرصد أهمية مرايا الأسانسير والسلم بالنسبة للفتيات..
 
1. التأكيد على الماكياج..
تقف الفتاة أمام المرآة الخاصة بها فى حجرتها بالساعات لضبط قلم الأى لاينر والروج وغيرهما من مستحضرات التجميل لتظهر بشكل أنيق، وهو ما يجعل الرجال يظنون أنها بذلك انتهت، ولكن بالنظر بصورة نهائية فى مرايا الأسانسير أو السلم تكتشف بعض الرتوش الأخيرة التى يمكن أن تضعها للتأكيد على جمال ماكياجها باستخدام الأدوات الدائمة فى حقيبتها.
 
2. ضبط الملابس..
مع حركة حمل الحقيبة وإغلاق المنزل وارتداء الحذاء تحتاج الفتاة إلى إعادة ضبط ملابسها، بما يتناسب مع رؤيتها الخاصة أمام مرآة الأسانسير أو السلم.
 
3. التحدث مع نفسها..
وتقوم الفتاة بهذه الحركة أمام مرآة الأسانسير لمراجعة الجمل المهمة التى ترغب فى حفظها قبل الخروج للشارع خاصة عند مقابلة الحبيب للعتاب أو الذهاب لمقابلة للعمل.
 
4. مناقشة آخر صيحات الموضة مع الصديقة..
فى حالة خروج الفتيات معا من منزل واحد يفضلن استخدام الأسانسير مع توفر المرايا فيه، حتى يتمكنّ من الحديث عن طرق حديثة لتغيير شكل الملابس القديمة لتكون مواكبة صيحات الموضة الحديثة وتمثيل طريقة ارتدائها أمام المرايا.
 
5. سيلفى المرايا..
وهى أحدث صيحات السيلفى التى ترغب أغلب الفتيات الاحتفاظ بها على الموبيل للتعرف على تغير شكل جسمها فى حالة عمل نظام غذائى محدد أو تغيير نمط ملابسها للتعرف على الأكثر أناقة بالنسبة لوجهة نظرها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر