أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير شنطة السفر

تحضير شنطة السفر تحضير شنطة السفر
 
أمنية فايد
يعتبر تحضير الحقائب من أكثر الأشياء المحيِّرة بالنسبة للفتيات بشكل خاص، نظرا لاحتياجهن وضع الكثير من الأشياء داخل الحقيبة، وفى نفس الوقت ضرورة اختصار عدد الحقائب لسهولة السفر.
 
يقدم موقع "إيليتا" مجموعة من الأخطاء التى تقع فيها الفتيات عند تحضيرها للحقائب وقت السفر، وهى:
 
1
 
1. وضع كل الغرفة داخل الحقيبة..
تفكر الفتيات دائما فى وضع الأشياء الضرورية والثانوية خوفا من احتياجها لها وقت السفر ولم تجدها، وهو خطأ كبير، لأن ذلك يرجع إلى المكان الذى تسافر إليه وحسب احتياجاتها من ملابس صيفية أو شتوية، سهرة أو كاجوال، أنواع الأحذية التى تحتاج إليها.
 
2
 
2. إحضار أدوات الماكياج كاملة..
تتعدد أدوات الماكياج بالنسبة للفتيات بتفاصيلها، ولكن لا تستخدمها كلها مرة واحدة، لذلك يمكن اقتناء عدد قليل منها لقضاء أوقات الرحلة أو المصيف فى سعادة، مثل كريم الأساس، روج، روجاجو، آى لاينر، كريم ترطيب اليدين، والشادو.
 
3
 
3. تغليف الأشياء الثمينة فى علب ضخمة..
الاكسسوارات الثمينة والذهب الغالى تفضل الفتيات وضعه فى علب ضخمة لحمايته، هذه العلب تأخذ مساحة كبيرة فى الحقيبة لذلك يفضل اقتناء القليل من هذه الأشياء أو تركها لعدم استخدامها كثيرا والخوف من ضياعها.
 
4
 
4. إحضار كل الأحذية..
الأحذية من القطع الأساسية لدى الجميع، ولكن بالنسبة للفتيات لها مكانة خاصة، فلكل قطعة ملابس حذاؤها الخاص، والذى يحتاج إلى مكان فى الحقيبة، لذلك يجب أن تعتمد الفتيات على الأحذية المحايدة، والتى تتناسب مع العديد من الملابس حتى تقلل عدد الأحذية التى تضعها فى الحقيبة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر